حاكم الشارقة يلتقي رئيس أركان القوات المسلحة

تاريخ الخبر: 30-11--0001

الشارقة – الإمارات 71

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم الأحد بمكتبه، سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع والمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة بإمارة الشارقة، حيث اطلع حاكم الشارقة من الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي على سير العمل في هذه المشاريع ومنها مشروع مستشفى زايد العسكري فرع مليحة ومشروع المدرسة الثانوية العسكرية بمنطقة وشاح بإمارة الشارقة.

وأعرب حاكم الشارقة خلال اللقاء عن تثمينه للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة في حماية الوطن وصون ترابه مشيدا بالمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة في الإمارة.

وأفاد سموه بأن المدرسة العسكرية التي تشرف على بنائها القوات المسلحة في إمارة الشارقة تمثل إضافة نوعية للمنظومة التعليمية ودورها في أعداد الطلبة الملتحقين بها كي يكونوا عناصر فاعلين ومؤثرين في خدمة بلادهم ورفعتها في كل الميادين.

من جهته تقدم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بالشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على ما يقوم به، مثنيا على جهوده في خدمة الوطن والمواطن وتسخير الإمكانيات والسبل في سبيل دفعة عجلة التقدم وإعلاء راية الوطن.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة