وفد اقتصادي إماراتي يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة طهران

عدد المشاهدات: 504
تاريخ الخبر: 30-11--0001

طهران دبي - الإمارات 71

التقى الوفد الاقتصادي الإماراتي، في اليوم الثاني من زيارته العاصمة طهران، رئيس غرفة التجارة والصناعة الإيرانية غلام حسين شافعي ورئيس غرفة التجارة والصناعة للعاصمة الإيرانية طهران يحيي ال اسحاق، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول التعاون التجاري في المجالات المختلفة.

وشارك في المباحثات، وفق ما أوردته وكالة أنباء "وام"، اليوم الأحد (1|6)، سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، سعادة سيف محمد عبيد الزعابي، وسعادة محمد رضا فياض سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة وأعضاء الوفد الإماراتي إضافة إلى نخب من رجال الأعمال الإيرانيين.

وتم خلال المباحثات تبادل وجهات النظر حول التعاون التجاري في المجالات المختلفة بما في ذلك مجالات الاستثمار في كلا البلدين .

ومن المقرر ان يلتقي الوفد الإماراتي، خلال زيارته التي تستمر لمدة يومين وزير الصناعة والتجارة والمعادن الايراني محمد رضا نعمت زادة، ووكيل وزارة الاقتصاد، إضافة الى محافظ البنك المركزي ولي الله سيف ووكيل وزارة الخارجية وعدد آخر من المسؤولين الايرانيين.

وبدأ وفد رجال الأعمال الإماراتي، برئاسة سعادة محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة إتحاد غرف التجارة والصناعة رئيس غرفة أبوظبي، بمشاركة رؤساء ومندوبي غرف التجارة والصناعة بالدولة أمس السبت، بدعوة من غرفة التجارة والصناعة في العاصمة طهران لإجراء مباحثات مع رجال الأعمال الإيرانيين، إضافة إلى مسؤولين في المجال الاقتصادي تهدف إلى دراسة مجالات التعاون الاقتصادي والتعرف على فرص الاستثمار المشتركة بين البلدين.

ويعتبر الوفد الإماراتي من أكبر الوفود التجارية التي تزور إيران منذ أكثر من عشر سنوات.

عدد المشاهدات: 504
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة