الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الكسوة على أطفال قرغيزستان

عدد المشاهدات: 546
تاريخ الخبر: 30-11--0001

بشيك – الإمارات 71

وزع وفد من الهلال الأحمر الإماراتي الكسوة على أطفال الأسر الضعيفة والأيتام والأطفال المرضى وبعض طلبة المدارس في جمهورية قرغيزستان.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر إن مشروع توزيع الكسوة على أطفال قرغيزستان يأتي امتدادا للمرحلة الثالثة لحملة الكسوة التي ينفذها الهلال الأحمر بهدف إضفاء البسمة على وجوه أطفال قرغيزستان، وتخفيف العبء المعيشي والحياتي عن كاهل أسرهم وفي إطار التعاون الإنساني المشترك بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والهلال الأحمر في جمهورية قرغيزستان.

وأكد الفلاحي أن حملة كسوة مليون طفل محروم حول العالم استفاد منها مليونان و300 ألف طفل حول العالم في 50 دولة منها 20 دولة في أفريقيا و22 دولة في آسيا وثلاث دول في أمريكا الجنوبية و10 دول في أوروبا.

وقال حميد راشد الشامسي نائب الأمين العام لشؤون المساعدات الدولية بالإنابة بالهلال الأحمر أن وفد الهيئة قام بتوزيع الكسوة على الأطفال في عاصمة قرغيزستان بشيك، ومدن كارابالتا وتوك موك واسيك كول وكاراكول ونارين وتالاس واوش والضواحي التابعة لها وباتكين ومدينة جلال أباد.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر ضمن المبادرة الإنسانية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتوزيع كسوة مليون طفل محروم حول العالم ، عبر العديد من وفود الإغاثة وذلك بالتعاون مع سفارات الدولة في الكثير من الدول حول العالم.

عدد المشاهدات: 546
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة