نصف أوقات المسافرين الموطنين على الهواتف

تصدّر التصوير باستخدام الهاتف الذكي أنشطة المستخدمين
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-07-2016

يقضي الإماراتيون ما يقارب نصف أوقات عطلاتهم الصيفية وهم يستخدمون هواتفهم الذكية بحسب دراسة حديثة توقعت أيضاً قضاء المسافرين هذا الصيف ما يقارب 26 ساعة أسبوعياً في استخدام هواتفهم الذكية.

وذكرت دراسة أجرتها «هواوي هونور»، أن ثلث سكان دولة الإمارات يمضون ما يعادل الساعة يومياً للتصوير مستخدمين هواتفهم الذكية، فيما ينفق أكثر من ثلثهم ما بين 20 إلى 40 دقيقة يومياً في التصفح والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتقد تسعة من كل عشرة شملتهم الدراسة من سكان الإمارات أن الهواتف الذكية هي اليوم أهم من الكاميرات التقليدية خلال رحلاتهم؛ وهو ما يؤكد الأهمية الكبرى التي اكتسبتها هذه الأجهزة الذكية المتعددة المهام لدى المستخدمين في حياتهم اليومية.

ونقلت وسائل إعلام عن كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة هونور في الشرق الأوسط: حقيقة أن المسافرين يمضون ما يقارب نصف أوقات عطلاتهم وهم يستخدمون هواتفهم الذكية أدهشتنا نحن أيضاً. وهذا يدل على الأهمية التي أصبحت هذه الهواتف الذكية تحتلها في حياة الناس.

وبينت نتائج الدراسة فارقا واضحا في عادات استخدام الهواتف الذكية بين المسافرين من الإمارات والمملكة العربية السعودية أثناء قضاء عطلاتهم.

وقد تصدّر التصوير باستخدام الهاتف الذكي أنشطة المستخدمين من الإمارات خلال رحلاتهم.

وقال بايجونج "كل ما نطوّره هو لخدمة المستخدم النهائي، سواء من حيث تقدم المواصفات، أو دقة الكاميرا، أو التصميم الخارجي للهاتف الذكي، مع التركيز على ما يحتاجونه بالفعل ويستخدمونه يومياً".


وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 28-07-2016

مواضيع ذات صلة