أحدث الأخبار
  • 05:18 . المظاهرات تجبر شركة إسرائيلية على بيع مصنعها في بريطانيا... المزيد
  • 05:17 . صور أقمار صناعية تظهر بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية وبجانبه عبارة "أحب الإمارات"... المزيد
  • 11:32 . موسكو تعلن دخول سفن حربية روسية إلى البحر الأحمر... المزيد
  • 10:30 . 111 مليون مستفيد في 105 دول من مبادرات محمد بن راشد العالمية في 2023... المزيد
  • 02:24 . ‫احترس.. هذه العوامل ترفع خطر تضخم البواسير... المزيد
  • 02:07 . إصابة ثلاثة مستوطنين بإطلاق نار على حافلة بأريحا والاحتلال يغلق المدينة... المزيد
  • 01:32 . الجيش الأميركي يعلن تدمير أربع مسيّرات حوثية فوق البحر الأحمر... المزيد
  • 01:28 . حاكم الشارقة يطلق المرحلة الثانية من موسوعة التفسير البلاغي وأولى موسوعات مناهج إفراد... المزيد
  • 01:00 . "الوطني الاتحادي" يعتمد توصية بضوابط موحدة للإعلانات الغذائية الإلكترونية... المزيد
  • 12:22 . مساهمو "أدنوك للتوزيع" يعتمدون سياسة جديدة لتوزيع الأرباح... المزيد
  • 12:19 . "طاقة" و"جيرا" اليابانية تتعاونان لتطوير محطة كهرباء بالسعودية... المزيد
  • 05:50 . سخط إماراتي ومقاطعة لسلسلة مطاعم بعد مشاركة مالكتها مقطع فيديو مؤيد للاحتلال الإسرائيلي... المزيد
  • 05:02 . محتالون يخدعون المستثمرين بملايين الدراهم بانتحالهم صفة شركة وساطة كبرى... المزيد
  • 04:44 . 155 ألف أصل سيبراني ضعيف.. الهجمات السيبرانية تقلق الشركات في الإمارات... المزيد
  • 04:32 . عقوبات أمريكية ضد كوريا الشمالية تستهدف شركة مقرها الإمارات... المزيد
  • 04:20 . حكومة الشارقة تنفي إشاعة تغيير بالأذان وتؤكد عدم السماح بالمساس في الثوابت الدينية... المزيد

الجمهور يدعم الأبيض بـ «تيفو» حلم وطن ومعاً نستطيع

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 05-09-2016


كشف رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس، حريز المنهالي، أن جمهور المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيدعم الأبيض خلال مباراته المرتقبة، غداً، أمام نظيره الأسترالي، ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال روسيا 2018، من خلال أكبر «تيفو» تشهده مواجهات المنتخب الوطني، وذلك بعنوان «حلم وطن»، و«معاً نستطيع»، لافتاً الى أنهم كجمهور أنهوا الترتيبات المتعلقة بحشد أكبر عدد من الجمهور خلف الأبيض، يصل إلى أكثر من 30 ألف مشجع في مدرجات استاد محمد بن زايد، الذي يستضيف المباراة، مشدداً على أن هذه المباراة تعدّ في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب لمواصلة مشواره في هذه التصفيات، وصولاً لتحقيق حلم الوجود في المونديال، مشيراً إلى أن هناك نحو 15 مشجعاً من مخلتف أندية الدولة أطلقوا «قروب» خاصاً على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التنسيق في دعم المنتخب.

وقال المنهالي لصحيفة «الإمارات اليوم» المحلية: «إن جمهور الأبيض سيشكل لوحة رائعة في الملعب، من خلال وجودهم بكثافة في المدرجات في مباراته أمام أستراليا، التي تمثل منعطفاً مهماً للمنتخب في مشواره في التصفيات، رغم أنه سبق لجمهور الأبيض أن أطلق حملات عدة، كان آخرها خلال مباراته أمام المنتخب السعودي، التي أقيمت بأبوظبي في المرحلة الماضية من هذه التصفيات، إلا أن (التيفو) الذي سيشاهده الجميع في ملعب المباراة سيكون الأكبر على صعيد تاريخ مشاركات المنتخب، خصوصاً أن الأبيض بات قريباً من تحقيق حلم التأهل للمونديال، بعدما وصل الى هذه المرحلة المتقدمة». وأوضح: «رغم أن الجمهور الإماراتي يرغب في هذه المباراة بإطلاق (تيفو) بعنوان (حلم وطن)، واتحاد الكرة أطلق بدوره أخيراً، (تيفو) بعنوان (معاً نستطيع)، إلا أن الهدف في النهاية واحد وهو حشد أكبر عدد من الجمهور خلف المنتخب، وتأكيد مساندة الجميع له».

وأضاف المنهالي: «دعم المنتخب وتشجيعه في المدرجات يعدّ واجباً وطنياً، ولذلك فإننا نتوقع امتلاء استاد محمد بن زايد بالمشجعين، من أجل بث روح الحماس في نفوس اللاعبين، الذين نثق بأنهم سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق كل واحد منهم».

وأكمل: «ندعو الجميع إلى الإسهام في إنجاح حملة دعم المنتخب، سواء على صعيد جمهور الأندية، أو الجاليات المقيمة في الدولة».

وأشار المنهالي إلى أنهم قاموا باتصالات متواصلة خلال الأيام الماضية، مع مختلف فئات الجمهور والمشجعين، من أجل امتلاء الملعب وحضور الجمهور بكثافة في المدرجات.

ووجدت الحملة، التي أطلقها اتحاد كرة القدم (معاً نستطيع) تفاعلاً في الوسط الرياضي، ومن الجمهور بمختلف فئاته، بهدف دعم المنتخب في مباراة الغد، وكذلك في بقية مبارياته خلال مشواره في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان المنهالي واثنان من المشجعين قادوا مع نحو 200 شخص من الجاليات العربية المقيمة في اليابان، تشجيع المنتخب الوطني خلال مباراته الأخيرة أمام اليابان، التي أقيمت في العاصمة طوكيو.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم، المهندس مروان بن غليطة، في تصريحات صحافية سابقة، عقب إطلاق حملة حملة دعم المنتخب، إن «حملة (معاً نستطيع) هى أكثر من كونها مبادرة أو دعوة لجماهيرنا وإعلامنا الرياضي والمؤسسات المختلفة للوقوف خلف المنتخب، بل انحياز تام وصريح إلى حب الوطن».