القاسمي يعتمد مشاريع جديدة في "أمريكية الشارقة"

عدد المشاهدات: 520
تاريخ الخبر: 30-11--0001

الشارقة – الإمارات 71

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس الجامعة الأمريكية فيها، انشاء مشاريع توسعة في كلية الهندسة بما يتماشى مع أهداف الجامعة بأن تكون رائدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي المتطور في المنطقة، وذلك أمس الأحد خلال ترأسه اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في الإمارة.

وعبّر سموه خلال الاجتماع عن رضاه لما تشهده الجامعة من تطور، مؤكداً أن الخطط المستقبلية لتطور الجامعة سوف تعكس التزامها بالسعي لتحقيق الامتياز الأكاديمي، كما نصت عليه رسالتها.

كما اتخذ المجلس قراراً يقضي بتعيين ثلاثة أعضاء جدد لمجلس الأمناء لدورة مدتها ثلاث سنوات تبدأ في فصل الخريف من العام الحالي 2014.

وفي السياق ذاته؛ قال الدكتور توماس هوكستيتلر مدير الجامعة بالوكالة إن المجلس وافق أيضاً على تمديد عضوية اثنين من مجلس الأمناء هما تشارلز كوتن مدير مشاريع كامبريدج في جامعة كامبريدج المملكة المتحدة، والبارونة أونورا أونيل عضو مجلس اللوردات البريطاني .

وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع تناول مجموعة من القضايا المهمة تتعلق بالنمو المستقبلي والخطط التشغيلية للجامعة، كما وافق المجلس على عدد من القرارات، بما في ذلك قرار يتعلق بالميزانية التشغيلية للسنة المالية 2015.

عدد المشاهدات: 520
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة