دبي تستضيف بطولة "لقاء الأبطال" للملاكمة العربية

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي – الإمارات 71

أعلن الاتحاد الدولي للملاكمة العربية عن قيامه بتنظيم بطولة عالم جديدة في الإمارات تحت عنوان "لقاء الأبطال" والتي ستقام بصالة نادي الوصل في27 الجاري، برعاية الشيخة سلامة بنت طحنون، والقيادة العامة لشرطة دبي، وبدعم من مجلس دبي الرياضي وتصل جوائزها المالية إلى مليون و200 ألف دولار.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة 6 من أبطال العالم في مختلف الأوزان من بينهم فتاتان، وكذلك مشاركة بعض الملاكمين الهواة من دولة الإمارات العربية المتحدة، مصر، المغرب، إندونيسيا، مدغشقر، فرنسا، هولندا، إيطاليا وكرواتيا.

وستستمر منافسات البطولة 3 ساعات، حيث تبدأ في الساعة السابعة مساء وتختتم في الساعة العاشرة ليلاً، وستشمل إقامة 6 مباريات في أوزان مختلفة ثلاثة منها للمحترفين من أبطال العالم، ونزال واحد للفتيات ونزالان للملاكمين الهواة العرب.

  ويتقدم هؤلاء الإماراتي احمد الدرمكي الذي يواجه المغربي أيوب الجبار في وزن نصف المتوسط، بينما تجمع المقابلة الثانية المصري إسلام نجيب ومنافسه عبد الغني منير من المغرب في وزن الريشة، فيما يشارك في لجنة التحكيم الإماراتي احمد العبدولي إلى جانب خمسة آخرين هم أحمد مبارك تونس، الغانم مصطفى المغرب، ناصر بسكري الجزائر، ديان صوبال واودان ايتيان من فرنسا.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة