مجلس الوزراء يصادق على الاتفاقيات الأمنية مع أفغانستان وروسيا

عدد المشاهدات: 480
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي دبي - الإمارات 71

صادق مجلس الوزراء في الدولة، على الاتفاقية الأمنية ونقل المحكومين بين حكومتي الإمارات وجمهورية أفغانستان، كما صادق المجلس على اتفاقية تسليم المجرمين واتفاقية المسائل الجنائية مع كل من روسيا وأندونسيا وسريلانكا.

ووافق المجلس، الذي ترأسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد في قصر الرئاسة قبل ظهر اليوم الاثنين (9|6)، على إنشاء سفارة للدولة لدى كل من جمهوريات كوبا وأنغولا وموزمبيق، إضافة إلى إنشاء قنصلية عامة للدولة في مدينة تورنتو في كندا.

وأقر المجلس كذلك في جلسته التي حضرها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اتفاقيــة بيــن حكومتي الإمارات وصربيـا بشأن الإعفـاء المتبادل من التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة، .

كما وافق المجلس على اتفاقية مماثلة بين حكومة الدولة وحكومة جمهوريــة مونتينيغــرو، إضافة إلى اتفاقية بين حكومتي الدولة وجمهورية ليتوانيا لتجنب الإزدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي بما يتعلق بالضريبة على الدخل.

عدد المشاهدات: 480
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة