يوم رياضي لذوي الإعاقة في دبي

تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي – الإمارات 71

قام مجلس دبي الرياضي في الصالة المغطاة في نادي الوصل الرياضي بتنظيم يوما رياضيا لذوي الإعاقة تحت شعار "إعاقتي سر تفوقي".

حيث تضمن اليوم العديد من الفعاليات الرياضية، ويأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي وضعها المجلس والتي تهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، وجعل كافة سكان دبي يتمتعون بالحيوية والنشاط وبما يخدم رؤية المجلس في بناء مجتمع رياضي متميز.

وتم إقامة هذا اليوم الرياضي في إطار فعاليات برنامج مجلس دبي الرياضي للنشاط البدني "نبض دبي" وذلك في إطار الترويج للنشاط البدني بين مختلف فئات المجتمع وجعله أسلوب حياة فيما يأتي اليوم المميز كإضافة إلى مجموعة الفعاليات التي ينظمها المجلس في أرجاء "دانة الدنيا" طوال العام.

وفي هذا الصدد، أشاد الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، بمشاركة هذه الفئة من ذوي الإعاقة في هذه الفعالية المميزة.

وقال أيضاً: "إن سعادتنا لا توصف بمشاركة أبناء الوطن من ذوي الإعاقة الذين امتلأت وجوههم بالفرحة الغامرة في هذه الفعالية التي تشكل نقلة نوعية لأنشطة برنامج نبض دبي ويعتبر هذا اليوم الرياضي متميزا كونه ينظم لأول مرة إلى فئة ذوي الإعاقة التي تعتبر أحد أهم الفئات المجتمعية التي يهدف مجلس دبي الرياضي للوصول إليها".

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة