قطر تنفي صحة التصريحات المنسوبة لسفيرها في ليبيا

الخارجية القطرية
الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 622
تاريخ الخبر: 30-11--0001

نفت دولة قطر أمس السبت أي صحة لما ورد على صفحة سفيرها في طرابلس من تصريحات انتقد فيها النظام القضائي الليبي، مؤكدة أن الموقع المذكور تعرض لاختراق من قبل مجهول وتسجيل تغريدات فيه لاعلاقة للسفير بها.

وقالت وكالة الأنباء الليبية أمس السبت إن قطر أبلغت السلطات الليبية بعدم صحة تعليقات منسوبة لسفير الدوحة تندد بحكم أصدرته محكمة ليبية وذلك بعد أن طلبت طرابلس بشكل عاجل توضيحا من قطر.

وكانت وزارة الخارجية الليبية، قد طلبت، من نظيرتها القطرية، توضيحا بخصوص ما ورد على الصفحة الرسمية للسفيرالقطري بطرابلس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتصريحاته حول الشأن الليبي.

وذكر التقرير الذي نشرته وكالة الأنباء الليبية الرسمية على لسان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية قوله: "إن الخارجية القطرية أبلغت الخارجية الليبية بأن الموقع المذكور تعرض لاختراق من قبل مجهول وتسجيل تغريدات فيه لا علاقة للسفير بها وتم على إثره إلغاء الموقع."

يذكرأن صفحة السفير القطري على تويتر كانت قد أظهرت تغريدات ضد النظام القضائي الليبي بخصوص حكم المحكمة الدستورية حيث جاء فيها: "للأسف الحكم صدرومن خارج ليبيا وبأمر تحت مسمى حفظ الكرامة".


الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 622
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة