الإفراج عن المشتبه بهما في الاعتداء على عائلة مواطن إماراتي في لندن

لندن – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 549
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أفرجت الشرطة البريطانية عن اثنين من البريطانيين كانا موقوفين بتهمة الاشتباه بهما في حادثة الاعتداء على عائلة المواطن الإماراتي علي التميمي، أثناء إقامتهم في العاصمة البريطانية لندن في إبريل الماضي.
وقالت أويا دافيش المتحدث الرسمي باسم الميتروبوليتان إنه تم الإفراج عن البريطانيين الاثنين "في العشرينات من العمر" المشتبه بهما بالاعتداء بالسطو المسلح على عائلة المواطن علي التميمي في لندن في إبريل الماضي من دون توجيه أية اتهامات لهما في الوقت الراهن مع تأكيدها بأن التحقيق في القضية لا يزال جاريا.
وكان المواطن التميمي الذي يزور لندن لأجل العلاج بصحبة زوجته كان تعرض في الساعات الأولى من يوم 22 من أبريل الماضي لهجوم من سبعة ملثمين اقتحموا الشقة التي يقيم فيها، واستولوا على بعض الأموال تقدر قيمتها بنحو خمسة آلاف درهم.
وقبلها في السادس من أبريل ثلاث شقيقات إماراتيات، لاعتداء مسلح بمطرقة عندما كن يقمن في فندق كامبرلاند وسط لندن، من قبل عصابة بهدف السرقة، وألقت الشرطة القبض على خمسة متورطين في الاعتداء، فقدت إحدى الشقيقات الثلاث في الاعتداء 95 %من وظائف المخ، فيما تماثلت الشقيقتان الأخريان للشفاء.
وطال مسلسل الاعتداءات بالمطارق والسكاكين منذ أيام الطالبة السعودية ناهد المانع التي تبلغ من العمر 31 عاما حيث قتلت طعنا بالسكاكين حتى الموت صباح يوم الثلاثاء الماضي، وهي في طريقها إلى الجامعة المبتعثة إليها في مقاطعة إسكس والتي تقع شرقا عن العاصمة لندن.


لندن – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 549
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة