انطلاق المبادرة الحكومية الاجتماعية في أبوظبي اليوم

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

تنطلق اليوم الأحد فعاليات المبادرة الحكومية الاجتماعية «رمضان أبوظبي»، التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالتنسيق ومشاركة عدد من الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، على مدى أسبوعين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعدّ «رمضان أبوظبي» من المبادرات الحكومية الاجتماعية لموظفي حكومة أبوظبي وعائلاتهم، خلال شهر رمضان المبارك، وتجمعّاً يهدف لتقديم أجواء من الألفة بين الموظفين، وتأكيداً للروح السامية التي يحملها الشهر الفضيل بتعزيز التقارب الاجتماعي.

وتشمل المبادرة إقامة بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، وسوق رمضاني، إضافة إلى عقد ملتقيات ومحاضرات وندوات تتناول مختلف الشؤون الاجتماعية التي تهم الموظفين. 

وتأتي بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، في نسختها الأولى، وتجري منافساتها على ملاعب داخلية مكيفة في قاعات مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 30 فريقاً يمثّلون جهات ومؤسسات حكومية بأبوظبي؛ لتكون من أبرز الأنشطة التي تتضمنها المبادرة، لما فيها من تعزيز لقيم ممارسة حياة صحية رياضية خلال الشهر الفضيل، وإبراز مشهد التواصل والتعاون بين الجهات، وتنمية الشراكات بينها، بما يخدم التفاعل الرياضي الاجتماعي في شهر رمضان الفضيل.

وتهدف البطولة لتحقيق التواصل الرياضي بين موظفي الجهات الحكومية، وتشجعيهم على المشاركة في التجمعات الرياضية المجتمعية التي تسهم في دعم الشراكات الحكومية، كما تبرز دور الملتقيات الشبابية بين الكوادر الوظيفية، وتسهم في تحسين اللياقة البدنية ونشر الوعي بأهمية الرياضة وجعلها نمطاً صحياً لحياة الأفراد. 


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة