"الأعمال الخيرية الاماراتية" تقدم 150 ألف وجبة للمصلين في "الأقصى"

القدس المحتلة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 507
تاريخ الخبر: 30-11--0001


قالت "هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية"، أنها خصصت 150 ألف وجبة أفطار وسحور للمصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح ابراهيم راشد مدير مكتب الهيئة بالضفة الغربية، في تصريحات صحفية، نشرت اليوم الأحد (6|7)، أن الهيئة "أوكلت تحضير الوجبات الرمضانية إلى مطاعم ومؤسسات فلسطينية بالقدس الشريف بهدف ايجاد فرص عمل لأهل المدينة ولتكون الوجبات قريبة من الحرم القدسي".
وأكد راشد، أن الهيئة مهتمة بتأمين وجبات الإفطار للصائمين والمعتكفين بالأقصى، تأكيدا منها على المكانة التي "يحظى بها في قلوب وضمير كل مسلم ولاسيما الشعب الاماراتي وقيادته الحكيمة ولتشجيع المسلمين وشد الرحال إليه وسرج الزيت في قناديله".
من جهته، أشاد الشيخ عزام التميمي مدير عام الاوقاف في القدس وشئون المسجد الاقصى بالوقفة الأصيلة التي تقفها الجمعيات والمؤسسات الخيرية الإماراتية لمساعدة الفلسطينيين وأهل القدس خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها المدينة المقدسة التي قللت من أعداد المصلين القادمين إلى الأقصى.
وحث الشيخ التميمي الجمعيات والمؤسسات العربية والاسلامية على تكثيف جهودها لتامين احتياجات المصلين والمعتكفين في المسجد الاقصى لتشجيعهم على الرباط فيه .
يشار إلى أن العديد من الجمعيات والهيئات الخيرية والانسانية الإماراتية تنشط حاليا في مدن الضفة الغربية وقراها ومخيماتها، كما أنها توزع آلاف الطرود يوميا على الأسر المحتاجة والمتعففة.



القدس المحتلة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 507
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة