"دو" الإماراتية ضمن أفضل 50 شركة في العالم العربي

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 473
تاريخ الخبر: 30-11--0001

كرمت مجلة " فوربس الشرق الأوسط " شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة " دو " كواحدة من أفضل/ 50 / شركة في العالم العربي محققة المركز الـ/ 47 / من أصل / 500 / شركة.

جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل / 500 / شركة في العالم العربي 2014 الذي تم تنظيمه في دبي.

وأعرب عثمان سلطان الرئيس التنفيذي في شركة " دو " - مشغل خدمات الاتصال الأسرع نموا في المنطقة - في تصريح له بهذه المناسبة .. عن سعادته بتكريم الشركة ضمن قائمة أفضل الشركات في المنطقة .. مؤكدا التزامها منذ إطلاق خدماتها في العام 2007 بتبني مبدأ "وتحيا بها الحياة" باستخدام أبرز الوسائل المبتكرة.

وأشار إلى أن " دو " قدمت العديد من الإنجازات الفريدة والابتكارات الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم وهو ما دفع شركتها إلى احتلال مركز متميز ضمن قائمة أفضل / 50 / شركة في العالم العربي.

وأضاف أن التكريم يعتبر دليلا راسخا على تطور مسيرة " دو " الهادفة حتى تصبح الشركة التي تجمع ما بين الاستدامة وإدراك أهدافها وتستمر فيها معايير رضا وتجربة العملاء باعتلاء أولوية مهامها.

وتعتمد قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل/ 500 / شركة في العالم العربي على البيانات المالية التي يتم الكشف عنها والخاصة بالشركات المدرجة علنا في العام 2013 وتدرس معايير التقييم بيانات الشركة الخاصة بالدخل والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية. 


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 473
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة