الجابر يناقش مع " الإمارات دبي الوطني مصر" فرص دعم الاقتصاد المصري

القاهرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 472
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ناقش الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة في الإمارات، ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع الإماراتية التنموية في مصر، مع "بنك الإمارات دبي الوطني مصر"، الذي يعد جزءاً من بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، الفرص المتاحة للاستثمار في مصر، وفرص دعم الاقتصاد المصري، وذلك خلال استضافة البنك له مؤخرا.
كما تناول الاجتماع الدور الهام الذي يلعبه القطاع المصرفي في دعم استقرار ونمو اقتصاد جمهورية مصر العربية، وكذلك فرص الاستثمار المستقبلية المتاحة في مختلف القطاعات للمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 وعبر أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر بالنتائج الإيجابية لتجربتهم في السوق المصري مؤكدين على وجود خطط مستقبلية طموحة للبنك في مصر.
 بدوره استعرض الدكتور سلطان أحمد الجابر فرص التعاون المشترك في مجال المشروعات التنموية التي تعكس وتترجم دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للاقتصاد المصري.
وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد استحوذ على بنك "بي إن بي باريبا" في مصر في يونيو من العام الفائت ٢٠١٣، وساهم هذا الاستحواذ في الجمع ما بين الخبرات المحلية والمعرفة بالسوق المصري لدى موظفي "بنك بي إن بي باريبا" وقاعدة عملاء البنك الحالية، مع القوة الإقليمية والمعرفة لدى بنك الإمارات دبي الوطني.
يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني مصر حاليا يضم أكثر من ١٥٠٠ موظف وتضم شبكة فروعه ٧٠ فرعا ووحدة تتميز بالانتشار الجغرافي المدروس في أهم المدن والمناطق الاستراتيجية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

القاهرة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 472
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة