الخميس المقبل.. العين يواجه الوحدة في قمة حاسمة على لقب الدوري

من مباراة سابقة بين الوحدة والعين (أرشيفيه)
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 398
تاريخ الخبر: 27-02-2018


يخوض العين المتصدر، والوحدة صاحب المركز الثاني، مواجهة قمة بإستاد هزاع بن زايد الخميس المقبل، ربما تحدد اتجاه لقب دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، بينما يتطلع الوصل إلى التشبث بآماله الضعيفة في العودة لسباق اللقب بعد شهر من النتائج المحبطة.
ويتصدر العين الترتيب برصيد 38 نقطة من 17 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على الوحدة، بينما يملك الوصل 32 نقطة في المركز الثالث.
وسيحصل الفائز في قمة إستاد هزاع بن زايد على زمام المبادرة في سباق اللقب قبل 5 جولات على نهاية الموسم.
ويدخل الفريقان المواجهة بعد نتيجتين مخيبتين في الجولة السابقة، إذ اكتفى الوحدة بالتعادل مع شباب الأهلي دبي بدون أهداف، قبل أن يتلقى العين في اليوم التالي هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري، بعد خسارة مفاجئة 1-3 في الشارقة.
ويتطلع الوصل إلى تجاوز النصر غريمه في دبي غداً الأربعاء، قبل أن يأمل أن تأتي نتيجة قمة العين والوحدة في صالحه، حتى ينعش آماله في سباق اللقب، بعد مسيرة من 3 مباريات بلا انتصارات في فبراير، أبعدته عن القمة.
وخسر الوصل، الذي تصدر الترتيب لفترة طويلة في النصف الأول من الموسم، أمام الوحدة ثم تعادل مع شباب الأهلي، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة أمام دبا الفجيرة المهدد بالهبوط في الجولة السابقة.
لكنه سيواجه مهمة صعبة أمام النصر الذي يقل عنه بـ3 نقاط فقط في المركز الرابع، ويسعى لإنهاء الموسم ثالثاً، من أجل التأهل لدوري أبطال آسيا العام المقبل، وطالب مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لاعبيه بالانضباط في الملعب لتجنب الحصول على بطاقات صفراء.
ويحل الجزيرة حامل اللقب ضيفاً على شباب الأهلي بطل 2016 غداً الأربعاء، مع رغبة الفريقين في تحسين موقعيهما في الترتيب بعد موسم محبط.
ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 25 نقطة مقابل 21 لشباب الأهلي صاحب المركز السابع، الذي حقق فوزاً واحداً في آخر 10 مباريات، وانتصر 4 مرات فقط في الدوري هذا الموسم.
وفي مباريات أخرى، يلعب الشارقة المنتشي بفوزه على العين في ضيافة الإمارات متذيل الترتيب، ويلتقي حتا مع دبا الفجيرة الجمعة، بينما يلعب عجمان ضد الظفرة الخميس.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 398
تاريخ الخبر: 27-02-2018

مواضيع ذات صلة