محمد بن زايد: حب الوطن ليس بالكلام والشعارات

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 330
تاريخ الخبر: 07-03-2018


أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن نهج العطاء الذي أرسى دعائمه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نهج راسخ وثابت، يعكسه أبناء الإمارات بقيمهم الأصيلة في البذل والتعاون والتلاحم والتفاني لأجل خدمة الوطن. 


جاء ذلك خلال مشاركته في «ملتقى الأوائل» الذي ينظمه صندوق الوطن لتكريم داعمي الصندوق من الأفراد والمؤسسات منذ انطلاقه وحتى انتهاء «عام الخير». 


وقال : «ونحن إذ نكرم اليوم أوائل «صندوق الوطن» إنما نكرم فيهم، ومن خلالهم، القدوة الحسنة في البذل والعطاء، والشعور العميق بالمسؤولية المجتمعية، وحب الوطن والوفاء له، والمواطنة الصالحة والإيجابية»، منوهاً إلى أن حب الوطن ليس بالكلام والشعارات فقط، وإنما بالعطاء والتضحية، هكذا تعلمنا من زايد، رحمه الله. 
وذكر أن تكريم أوائل الإمارات في «عام زايد» يحمل دلالة رمزية مهمة لأن الشيخ زايد، رحمه الله، هو رمز خالد في العطاء والتضحية وحب الوطن والتفاني في خدمته، ومصدر إلهام لكل الذين يريدون الخير والتقدم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وطالما استمرت هذه القيم في مجتمعنا، فنحن بخير، ونسير على الطريق الصحيح.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 330
تاريخ الخبر: 07-03-2018

مواضيع ذات صلة