"القاسمي" ينسحب من سباق رالي دبي للسيارات بسبب خلل تقني

القاسمي ينسحب من سباق رالي دبي بسبب خلل تقني في سيارته
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 95
تاريخ الخبر: 09-03-2018


اضطر بطل العالم للكروس كانتري في فئة السيارات ذات الدفع الثنائي، خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق "بيجو-أبوظبي للسباقات"، للانسحاب من المرحلة الأولى من منافسات رالي دبي الدولي الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية.
وذلك بعد أن أودت مشاكل فينة على متن "سيارة بيجو 3008" التي يقودها القاسمي إلى انهاء مسيرته في رالي دبي، المقام على صحاري القدرة في دبي، ويسدل الستار عنه مساء غدٍ، ويشهد مشاركة 88 من نخبة سائقي العالم.
فعلى الرغم من الصدارة المريحة على مدار الكيلومترات الـ 60 الأولى من أصل 174 كيلومتراً تمثل المراحل الخاصة لليوم الأول، إلا أن المشاكل التقنية بدأت بالظهور على سيارة "بيجو 3008" التي يقودها القاسمي، قبل أن تفقد تأديتها ومن ثم تتوقف بصورة تامة، ليحاول كل من القاسمي وملاحه الفرنسي كزافييه بانسيري إصلاح الخلل لكن دون نتيجة.
وعلق القاسمي على الحظ العاثر في رالي دبي، قائلاً في تصريحات صحافية: "حاولت مع ملاحي تفحص السيارة وإصلاح العطل لكننا لم نوفق".
وأضاف: "لسوء الحظ لم نتمكن من انهاء المرحلة الأولى التي بدأناها في الصدارة، إلا أن الفريق سيعمل على تحديد ماهية العطل وإصلاحه، بهدف الاستعداد للمرحلة الثانية التي سنستغلها لإجراء المزيد من التجارب تحضيراً لرالي أبو ظبي الصحراوي الجولة الثالثة من بطولة العالم الذي سيقام نهاية الشهر الجاري".



متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 95
تاريخ الخبر: 09-03-2018

مواضيع ذات صلة