إماراتيتان تتأهلان إلى نصف نهائي "منشد الشارقة الصغير 4"

المتسابقتان تأهلن بأداء مميز لأنشودة «يا رسول المحبة»
الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 229
تاريخ الخبر: 11-03-2018


نجحت المتسابقتان الإماراتيتان منى سلمان الحوسني من مدرسة الحيرة بالشارقة، وعائشة محمد حفيت من مدرسة فاطمة بنت عبدالملك بكلباء، في خطف بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي من منافسات منشد الشارقة الصغير في نسخته الرابعة.
وبرنامج الشارقة، أحد بالبرامج الشهيرة عربياً والذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، برعاية الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
جاء ذلك خلال الحلقة الخامسة من البرنامج الأول من نوعه عربياً، والتي بُثت أمس الأول على شاشة تلفزيون الشارقة، وجاءت الحلقة ضمن منافسات المرحلة الأولى من البرنامج التي يشارك فيها 56 متسابقاً، يتنافسون من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي، الذي سيشهد تنافس 16 متسابقاً، يتأهل منهم 8 متنافسين للحلقة النهائية.
وشهدت الحلقة تنافساً قوياً بين سبعة متسابقين، وشارك إلى جانب المتسابقتين المتأهلتين، كل من حمدان سعيد محمد من مدرسة القدوة بكلباء، ويحيى عادل مهدي من مدرسة الأهلية الخاصة بالشارقة، وإسراء حسن أميرة من مدرسة الحور النموذجية بدبا الحصن، وعلياء منصر من مدرسة الرويضة بالشارقة، وعبدالله أيوب خان من مدرسة الأنصار العالمية بالشارقة.
وقدمت المتسابقتان المتأهلتان، منى سلمان الحوسني وعائشة محمد حفيت، فواصل إنشاديه نجحتا من خلالها في حصد أصوات الجمهور وإشادة وثناء لجنة التحكيم، التي تضم كلاً من: المنشد أحمد المنصوري، والمنشد أحمد الرضوان، والمنشد عبدالله الشحي.
واستهل المتسابق حمدان سعيد محمد، الحلقة بأداء مميز لأنشودة «إن شاء الله»، للمنشد العالمي ماهر زين، تلته منى سلمان الحوسني، التي أطربت الحضور بأنشودة «نحن هنا»، حيث أدتها بإحساس عال، نجحت من خلاله في إبراز خامتها الصوتية المميزة، ليأتي الدور على المتسابق عبدالله أيوب خان، الذي أدى أنشودة «رقت عيناي شوقاً» للمنشد العالمي ماهر زين.
وتواصل التنافس بين المشاركين، بأداء متميز من المتسابقة عائشة محمد حفيت لأنشودة «البيت متوحد»، والتي عبرت بها إلى المرحلة المقبلة، فيما قدم المتسابق يحيى عادل مهدي لوحة إنشادية نال بها إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، حيث أدى أنشودة «أنت نور الله فجراً»، للمنشد العالمي ماهر زين.
وبموال، أبدعت المتسابقة إسراء حسن أميرة، بأدائها لأنشودة «أمي ثم أمي»، قبل أن تختتم المتسابقة علياء منصر الحلقة بأداء مميز لأنشودة «يا رسول المحبة»، التي أكدت من خلالها موهبتها الكبيرة في الإنشاد ومستقبلها الواعد. 


الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 229
تاريخ الخبر: 11-03-2018

مواضيع ذات صلة