العين والجزيرة يمثلان الإمارات في البطولة العربية للأندية

تم اختيار الأندية الأكثر شعبية من أجل ضمان النجاح في البطولة
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 161
تاريخ الخبر: 11-03-2018


اختار الاتحاد العربي لكرة القدم فريقي العين والجزيرة من الإمارات، لتمثيل الدولة في البطولة العربية للأندية لعام 2018 والتي من المتوقع لها أن تنطلق في مصر .
وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن القائمة النهائية للأندية التي ستشارك في البطولة العربية للأندية لعام 2018، بحسب صحيفة صدى البلد المصرية.
وذكرت أن الاتحاد العربي واللجنة المنظمة، اختارا على الأندية الأكثر شعبية من أجل ضمان نجاح هذه البطولة حيث تم الاعتماد على مبدأ الدعوات في هذه النسخة على أن تمنح للاتحادات المحلية مهمة اختيار ممثليها في النسخ المقبلة.
وضمت القائمة 24 فريقا حيث تم اختيار الأهلي والزمالك من مصر، والترجي والنجم الساحلي من تونس، ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر، والأهلي والهلال السعوديين، والسد والريان القطريين، والهلال والمريخ السودانيين، والفيصلي والوحدات من الأردن، والكويت والعربي من الكويت، والقوة الجوية والزوراء من العراق، والجيش والوحدة من سوريا، والجزيرة والعين من الإمارات، بالإضافة إلى الوداد والرجاء من المغرب.
يذكر أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية ضخمة لهذه البطولة، حيث من المنتظر أن يحصل الفريق المتوج بلقبها على 5 ملايين دولار.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 161
تاريخ الخبر: 11-03-2018

مواضيع ذات صلة