أرسنال يفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ارتفاع رصيد آرسنال لـ48 نقطة فيما توقف رصيد واتفورد عند 36 نقطة
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 11-03-2018


واصل أرسنال صحوة الفوز باصطياد دبابير واتفورد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الأحد على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأ تفوق الفريق اللندني منذ الدقيقة الأولى، التي شهدت فرصة إنفراد صريح بين الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والحارس اوريستيس كارنيزيس، انتهى بردة فعل مُذهلة للأخير، أبعدت الكرة إلى ركلة ركنية لم تُستغل، بعدها جاء الرد بهجمة مرتدة قادها القائد تروي دييني من العمق، ثم دس سمه بتمريرة في العمق للبرازيلي ريتشارديسلون، الذي سدد الكرة بيسراه خارج الملعب.
ومن ركلة حرة غير مباشرة أُرسلت من على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، نجح الألماني موستافي في فتح باب التسجيل برأسية مُتقنة على يمين الحارس اليوناني، الذي حاول مع الكرة، لكن دون جدوى، لتُعلن الدقيقة الثامنة عن تقدم أصحاب الأرض بأولى الأهداف.
وأهدر أوباميانغ فرصة سهلة أخرى، بوصول متأخر لعرضية البوسني كولاسيناك أمام الشباك، قبل أن يرد عليه بيريرا بإهدار أسهل فرصة لفريق مدينة ذكر الغزال، بمتابعة التسديدة التي ارتدت من يد تشيك، بالإطاح بها في المدرجات وهو على بعد مترين أو ثلاثة من الشباك، ليدفع واتفورد الثمن باستقبال ثاني الأهداف في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، بتمريرة في العمق، على إثرها بعثر أوباميانغ الحارس، وفي الأخير أودع الكرة بسهولة في المرمى الخالي من حارسه.
من جديد أضاع واتفورد فرصة العودة في المباراة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء على المدافع نيلس نتيجة إعاقته لبيريرا داخل منطقة الجزاء، ليأخذ القائد على عاتقه مهمة تنفيذ الركلة، لكن الحارس بيتر تشيك كان له رأيًا آخرًا، بتصديه للركلة، لترتد عليه برصاصة الرحمة الثالثة التي جاءت بتوقيع الآرميني المتألق هنريخ مخيتاريان، بتسديدة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، غالط بها الحارس ليؤمن الثلاث نقاط لأرسنال، بعد سلسلة من النتائج المُخيبة لآمال جماهيره، وصلت لحد التجرع من مرارة الهزيمة في الجولات الثلاث الماضية.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسن فينغر ورجاله لـ48 نقطة وفي المركز السادس، على بعد 10 نقاط من العدو الأزلي توتنهام صاحب المركز الرابع، فيما توقف رصيد واتفورد عند 36 نقطة وفي منتصف الجدول.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 11-03-2018

مواضيع ذات صلة