الوحدة يدك حصون ذوب آهن الإيراني بثلاثية نظيفة في دوري أبطال آسيا

أي نتيجة غير الفوز للوحدة كانت تعني الخروج المؤكد ووداع البطولة
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 139
تاريخ الخبر: 13-03-2018


أنعش الوحدة آماله في التأهل إلى دور 16 بدوري أبطال آسيا بعدما ضرب ذوب آهن الإيراني بثلاثية نظيفة أمس على استاد مدينة زايد الرياضية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ووضع الوحدة أول ثلاث نقاط في رصيده من خلال الفوز الأول له في البطولة متمسكاً بالفرصة الأخيرة مستفيداً من فوز الدحيل على لوكوموتيف طشقند الذي تساوى مع الوحدة في رصيد النقاط.
ودخل الوحدة المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيق فوز عريض على دبا في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقدم الوحدة أفضل مباراة له في البطولة واستعاد توازنه بعد خسارته في الجولات الثلاث الأولى إلا أنه لا يزال مطالباً بالفوز في المباراتين المقبلتين أمام لوكوموتيف والدحيل.
وأنهى الوحدة الشوط الأول بهدف لتيغالي في الدقيقة 45، وأضاف مراد باتنا ومحمد العكبري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 57 و65.
ويدرك لاعبو الوحدة ضرورة الفوز اليوم وفي الجولتين الخامسة والسادسة أيضاً على لوكوموتيف والدحيل، للاستمرار في المنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ16، انتظاراً لنتائج المباريات الأخرى، خصوصاً أن أي نتيجة غير الفوز اليوم تعني الخروج المؤكد ووداع البطولة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 139
تاريخ الخبر: 13-03-2018

مواضيع ذات صلة