الوصل يسعى لضرب 3 عصافير بحجر واحد أمام عجمان

الوصل يسعى لوقف نزف النقاط - من المصدر
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 351
تاريخ الخبر: 07-04-2018


تزداد الضغوط على الوصل حين يحل ضيفاً على عجمان، الساعة 8:30 مساء اليوم، في ختام المرحلة 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وخسر الإمبراطور نهائي كأس الخليج العربي، في وقت سابق من الشهر الماضي، أمام الوحدة، وهي البطولة التي كانت في متناول أقدام لاعبي الوصل لتعويض ضياع حلم المنافسة على لقب الدوري.
ولم يتمكن الوصل سوى من جمع سبع نقاط فقط من أصل ثماني مباريات خاضها في الدور الثاني من المسابقة، ليتراجع للمركز الرابع على لائحة الترتيب العام برصيد 32 نقطة.
وعجز رجال المدرب الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، عن تحقيق أي انتصار في آخر خمس مباريات، إذ خسر من الوحدة 4/‏3، وتعادل مع الجزيرة 1/‏1 وخسر أمام دبا الفجيرة 2/‏صفر، ثم من النصر والظفرة بنتيجة واحدة 2/‏1، إذ يعود آخر انتصار للوصل إلى الجولة 14، حينما نجح في الفوز على ملعبه أمام الشارقة 2/‏1.
ويسعى فهود زعبيل لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراة، إذ يأمل لاعبوه العودة إلى طريق الانتصارات بعد الإخفاقات الأخيرة، سواء في المسابقات المحلية أو في دوري أبطال آسيا، ومحاولة استعادة المركز الثالث من النصر الذي يتفوق عليه بثلاث نقاط، والثأر من فريق عجمان الذي حرمه من الفوز في الدور الأول، بعدما كان متفوقاً عليه بهدفين دون رد، قبل أن يرد المالي مايغا بالتعادل في الوقت القاتل من عُمر المباراة.
 أما عجمان فيهمه تحسين مركزه بعد أن ضمن البقاء وبلغ النقطة 23، رغم معاناته مع الغيابات العديدة في صفوفه.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 351
تاريخ الخبر: 07-04-2018

مواضيع ذات صلة