رئيس نادي الوحدة: ملف التجديد للاعبي الفريق الأسبوع المقبل

رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي - أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 67
تاريخ الخبر: 09-04-2018


أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي أن مجلس إدارة الشركة سيبحث الأسبوع المقبل ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق ممن ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي بمن فيهم من تم الاتفاق المبدئي معهم على التجديد.
وقال الرميثي:" بناء على التقرير الفني المقدم من المدير الفني للفريق الروماني لورنت ريجيكامب سيتم بحث تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي بمن فيهم مهاجم الفريق الأرجنتيني سباستيان تيجالي.
وقال " لا يمكن الآن الإعلان عما تم الاتفاق عليه مع بعض اللاعبين على تجديد عقودهم في ظل ارتباط الفريق بمباراة غاية في الأهمية مع الجزيرة مساء الأربعاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة، وبالتأكيد فإن تركيز الجميع الآن من إدارة وجهاز فني ولاعبين منصب تماما على مباراة الجزيرة، وبعدها سيتم الإعلان عما تم الاتفاق عليه مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.
وذكر مصدر من داخل نادي الوحدة أنه تم الاتفاق المبدئي بالفعل بين شركة الكرة بالنادي والمهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي لتجديد عقده لمدة موسم واحد بعد أن قضى 5 سنوات مع الفريق حقق خلالها إنجازات كبيرة مع الوحدة أبرزها الحصول على لقب الهداف التاريخي للنادي والهداف التاريخي أيضا لدوري المحترفين عن اللاعبين الأجانب وفقاً لـ"الإمارات اليوم".  
إضافة إلى الفوز ببطولة كأس رئيس الدولة في موسم 2017 والفوز ببطولة كأس السوبر 2018 والفوز ببطولة كأس الخليج العربي في موسمي 2016 و 2018 .
وتألق تيجالي هذا الموسم مع الوحدة بشدة واحتل صدارة هدافي الدوري حتى الآن برصيد 19 هدفا بالإضافة إلى صدارة هدافي بطولة كأس الخليج العربي التي أحرز الفريق لقبها هذا الموسم برصيد 14 هدفا، وتسجيله (6 هاتريك) في بطولتي دوري وكأس الخليج العربي، ومجموع أهدافه هذا الموسم في كل البطولات 35 هدفا في 37 مباراة لعبها حتى الآن.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 67
تاريخ الخبر: 09-04-2018

مواضيع ذات صلة