الأبيض يبحث عن مباريات ودية لمعسكر مايو

منتخب الإمارات خلال إحدى التدريبات - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 69
تاريخ الخبر: 09-04-2018


تكثف الإدارة الفنية والمنتخبات في اتحاد الكرة اتصالاتها مع عدد من الاتحادات الصديقة، بحثاً عن مباراتين وديتين للمنتخب الأول خلال تجمعه في المعسكر المحلي الذي سيقام مايو المقبل، في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات مطلع يناير المقبل، حيث تمت مخاطبة عدد من الاتحادات ولكن لم تسفر الاتصالات عن الاتفاق على إقامة أية مباريات.
وأمام صعوبة إيجاد مباريات ودية للأبيض خلال التجمع المقبل، تحدث البعض عن سيناريوهين، الأول هو إقامة المعسكر في موعده، مع تكثيف الاتصالات بعدد من المنتخبات القارية حتى لو تم الاتفاق على مباراة واحدة. والسيناريو الثاني مطالبة بعض الأصوات بإلغاء تجمع مايو المقبل، من منطلق أنه يأتي في ختام موسم ساخن وهناك تشبع كروي من اللاعبين.
وأضاف" بوجود إصابات تستلزم العلاج بعد انتهاء الموسم، مع رغبة عدد من اللاعبين في الاسترخاء لبعض الوقت خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك، وقبل انطلاقة تحضيرات الموسم الجديد الذي سيكون موسماً حافلاً بالمشاركات المحلية والقارية والدولية".
وستحسم اللجنة الفنية والمنتخبات الأمر خلال اجتماعها الخميس المقبل برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي، حيث سيتم دعوة الإيطالي زاكيروني مدرب المنتخب للحضور، من أجل استعراض برنامج الأبيض خلال الفترة المقبلة، ومناقشته في مستوى الفريق على ضوء المشاركات الماضية وآخرها دورة تايلاند الدولية الودية، والتي احتل خلالها «الأبيض» المركز الرابع دون رصيد من النقاط، ومناقشة المدرب سعياً لتدارك أية سلبيات تحد من الطموح ومسيرة المنتخب خلال الفترة المقبلة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 69
تاريخ الخبر: 09-04-2018

مواضيع ذات صلة