مساء اليوم.. العين يواجه الفجيرة في دوري ربع النهائي

العين والفجيرة في لقاء بعد غياب - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 100
تاريخ الخبر: 12-04-2018


يلتقي العين مع نظيره الفجيرة على ملعب استاد نادي شباب الأهلي ـ دبي بالعوير في السادسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة.
ويأمل الفريق البنفسجي في تجاوز عقبة الفجيرة ومتابعة طريقه في المسابقة الأغلى والوصول إلى منصة التتويج.
وصرح المدرب الكرواتي زوران في مناسبة سابقة، بأنه يتطلع لتحقيق إنجاز تاريخي مع العين، وذلك بالحصول على لقبي الدوري والكأس.
وأكمل العين تحضيراته الميدانية، وبات في كامل جاهزيته، بمران أخير أجراه، أمس، على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، وعمد خلاله الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش.
وأكدت من جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً من خلال إخضاعهم لتمارين واختبارات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية وأساليب اللعب كبناء الهجمات من العمق والأطراف.
وسرعة الارتداد في حال الهجمات المعاكسة، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي ينتظر أن يخوض بها لقاء الليلة، فيما تأكدت مشاركة المصري حسين الشحات في اللقاء، لم تتضح هوية اللاعب الثاني الذي سيكون ضمن تشكيلة الزعيم.
حيث تنص لائحة المسابقة على اللعب بأجنبيين فقط من الأجانب الأربعة في حال كانت المواجهة أمام فريق من الدرجة الأولى وهو ما ينطبق على حالة العين والفجيرة، ويرجح أن يكون المهاجم السويدي ماركوس بيرغ هو الخيار الثاني لتعزيز قوة الفريق الهجومية في مباراة يحتاج فيها الفريق للفوز.
ويراهن المدرب زوران على عدد من الأوراق الرابحة لترجيح كفة فريقه في لقاء الليلة، بقيادة صانع الألعاب الموهوب عمر عبدالرحمن، ولاعب متوسط الميدان الشاب أحمد برمان، وعامر عبدالرحمن، وبندر الأحبابي، وريان يسلم وإسماعيل أحمد ومهند العنزي، وكوكبة أخرى من اللاعبين المواطنين.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 100
تاريخ الخبر: 12-04-2018

مواضيع ذات صلة