أدنوك للتوزيع: لم يتم تحديد الرسم النهائي لخدمة "تعبئة الوقود"

بعد تداول معلومات تفيد بأن قيمة رسوم التزويد بالوقود ستبتلع 10 دراهم
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 161
تاريخ الخبر: 12-04-2018


ذكرت شركة "أدنوك للتوزيع" أنه "سيتم إعلان الرسم النهائي للخدمة المتميزة بعد تحديده مباشرة"، مشيرة إلى أنها "تركز حالياً على تطبيق المرحلة التجريبية، ومساعدة العملاء على الاستيعاب الكامل للخيارات الجديدة التي تقدمها لهم، إلى جانب إجراء استطلاعات لآراء الجمهور حول تسعير الخدمة المتميزة.
وأوضحت أدنوك للتوزيع أنها "ملزمة بمنح العملاء مزيداً من الخيارات من حيث كيفية وأماكن التزود بالوقود، حيث سيتوفر للعملاء الراغبين بالتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع بأبوظبي خيارات الاستفادة من الخدمة المتميزة مقابل رسم بسيط، أو استخدام خيار الخدمة الذاتية، كما تختبر الشركة خدمة جديدة تحت اسم "محطتي" تتيح خيار توصيل الوقود أو أسطوانات الغاز إلى العميل في موقع مركبته أو منزله".
ولضمان التطبيق السلس للخيارات الجديدة التي نوفرها للعملاء للتزود بالوقود في محطات أدنوك للتوزيع، لفتت أدنوك إلى أنها حرصت على زيادة أعداد موظفيها في محطات الخدمة التي تقدم خيارات الخدمة المميزة والخدمة الذاتية، بالتزامن مع تنفيذ حملة توعية شاملة للعملاء.
وذكرت أدنوك أن "الموظفين في محطات الشركة يتلقون تدريبات مكثّفة استعداداً لتطبيق الخدمة المميزة والخدمة الذاتية، فيما يتم تحديث تصاميم المحطات التي تعكس الخيارات الجديدة، وتوزيع الزي الجديد على الموظفين فيها، حتى يتمكّن العملاء من تمييز الخيارات المتعددة للخدمة".
وتأتي تصريحات "أدنوك" بعد إعلانها عن إطلاق الخدمة الذاتية التي تتيح للعملاء تزويد مركباتهم بالوقود بأنفسهم، والتي ستبدأ في منتصف أبريل الجاري، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن قيمة رسوم عملية تزويد الوقود من قبل العامل ستبلغ 10 دراهم، في حال قرر السائق استخدام الخدمة. 


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 161
تاريخ الخبر: 12-04-2018

مواضيع ذات صلة