«المنشطات» تتحفظ على أسماء لاعبين بدوري المحترفين أخذت عيناتهم

مباراة الشارقة والأهلي شهدت غياب سانتو في لقاء الكأس - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 72
تاريخ الخبر: 14-04-2018


تحفظت اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات على الكشف عن أسماء لاعبين بدوري الخليج العربي لكرة القدم، تم أخذ عيناتهم أخيراً.
وأكد الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المنشطات عبدالله بن سوقات، أن اللجنة قامت بالفعل بأخذ عينات لمجموعة من اللاعبين لفحصها، لكنها تتحفظ على الكشف عن أسمائهم لحين الانتهاء من الإجراءات المتعبة في هذا الخصوص.
وشدد، على أن اللجنة لا يمكنها الإعلان عن اسم أي لاعب قبل الانتهاء من الإجراءات كافة، مشيراً إلى أنها لم تصدر حتى الآن قراراً بإيقاف أو إدانة أي لاعب، وأن الموضوع حالياً عند اللجان المعنية في اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات.
وقال عبدالله بن سوقاتفي تصريحات نقلتها صحيفة «الإمارات اليوم»: «اللجنة قامت بالفعل بأخذ عينات لمجموعة من اللاعبين، وتم إرسال هذه العينات لمختبرات معتمدة في الخارج، تتعامل معها اللجنة، لكنها لا تستطيع الكشف عن الأسماء حتى الانتهاء من الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات".
وتابع" لا يحق لأي أحد أن يقوم بالإعلان عن اسم أي لاعب حتى يتم اعتماد الأمر من قبل الأمانة العامة في اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات".
وكانت الساحة الرياضية، أخيراً، قد تداولت موضوع غياب لاعب الشارقة عيسى سانتو، على أنه موقوف بداعي تناوله المنشطات، لاسيما بعد غيابه عن المشاركة مع فريقه في مباراته أمام الوحدة في الجولة 20 من دوري الخليج العربي، وكذلك غيابه عن المواجهة المهمة أمام شباب الأهلي دبي، أول من أمس، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 72
تاريخ الخبر: 14-04-2018

مواضيع ذات صلة