خليفة الإنسانية: تخفيضات في مراكز بيع السلع الغذائية المدعمة حتى 30 يونيو

التخفيضات تصل إلى 20% على السلع المدعمة - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 35
تاريخ الخبر: 16-04-2018


أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن تخفيضات تصل إلى 20% على السلع الغذائية المدعمة، اعتباراً من بداية أبريل حتى 30 يونيو.
وتأتي مبادرة المؤسسة انسجاماً مع «عام زايد»، حيث استكملت استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك في مراكز توزيع المواد الغذائية المدعمة التابعة لها، وهي تعمل على تلبية احتياجات المجتمع وتوفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين، وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة.
وقال المدير العام للمؤسسة، محمد حاجي الخوري، إن المؤسسة تسعى، من خلال مراكز بيع السلع المدعمة المنتشرة في المناطق الشمالية، إلى الاهتمام بالأمن الغذائي للمواطنين وتعزيز قيم التكافل، وتؤكد سعيها لتخفيف وطأة الظروف المعيشية، وتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع.
وأشار إلى أن المؤسسة توفر أكثر من 56 مادة غذائية أساسية، من خلال الشراكات الاستراتيجية مع الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية التي تهدف بدورها إلى دعم المنتج الوطني وعجلة الاقتصاد بالدولة.
تجدر الإشارة الى أن قائمة السلع المدعمة تتضمن: مياه العين المعدنية، مياه البينة التركية، عصير كابري سن 200 مل، زيت الزيتون ماركة لايت لايف 250 مل، زيت الذرة ماركة لايت لايف 1.8 لتر، زيت دوار الشمس ماركة لايت لايف 1.8 لتر، صلصة طماطم، طحين رقم (1) و(2) و(3)، هريس، شاي ليبتون 50 كيساً، وشاي ليبتون أخضر، وشاي ليبتون فرط، وحليب أبوقوس، وسكر أبيض، وملح، وخلاص مضغوط كيلوغرام، وفرض كيس بلاستيكي 500 غرام، وعجينة التمر كيلوغرام، ومحارم مسافي، وأرز سوبر بسمتي.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 35
تاريخ الخبر: 16-04-2018

مواضيع ذات صلة