محمد بن زايد: تحالف الإمارات والسعودية ثابت ويقفان في خندق واحد

صورة جماعية للدول المشاركة في التمرين العسكري بالسعودية - تويتر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 227
تاريخ الخبر: 16-04-2018


قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن الإمارات والسعودية تقفان دائماً في خندق واحد وإن تحالفهما يقوم على أسس ثابتة وقواعد صلبة من التفاهم والرؤية والعمل المشترك؛ من أجل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين، وحماية مرتكزات الأمن العربي في مواجهة أي مخاطر أو تهديدات.
وأضاف محمد بن زايد في ختام "تمرين درع الخليج المشترك 1"، الذي أقيم في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بمشاركة الكثير من قادة الدول المشاركة في التمرين، إن مشاركة الإمارات في هذا التمرين هي ترجمة لإلتزام الدولة بالعمل مع الدول الشقيقة والصديقة في كل ما من شأنه تعزيز العمل المشترك في مواجهة الأخطار والتحديات على الساحتين الإقليمية والدولية، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية (وام). 
ولفت إلى أن إقامة هذا التمرين العسكري الأضخم في المنطقة يعكس الثقة الكبيرة بقيادة المملكة وبسياساتها وبقدرتها على تنسيق الجهود والإمكانيات والقدرات الإقليمية لمصلحة استقرار المنطقة.
وتابع:" سعدت اليوم وأخي محمد بن راشد بحضور ختام تمرين درع الخليج المشترك 1" برعاية خادم الحرمين الشريفين، وبمشاركة إماراتية فاعلة بجانب العديد من جيوش الدول الشقيقة والصديقة" . 


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 227
تاريخ الخبر: 16-04-2018

مواضيع ذات صلة