الجزيرة يواجه بيروزي الإيراني في ثمن النهائي القاري

جانب من مباراة سابقة بين الفريقن - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 129
تاريخ الخبر: 18-04-2018


من المقرر أن يواجه الجزيرة فريق بيروزي الإيراني في الدور ثمن النهائي في الرابع عشر من مايو المقبل بعد خسارته أمام أهلي جدة السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي. 
حيث تقام مباراة الذهاب على الملعب ذاته، فيما يواجه الأهلي السعودي السد القطري في اليوم نفسه على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية.
وجمع الجزيرة 8 نقاط في رصيده من فوزين على الغرافة ذهاباً وإياباً وتعادلين أمام تراكتور الإيراني ذهاباً وإياباً أيضاً، فيما جمع الأهلي السعودي 14 نقطة من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مواجهتين، ليعتلي القمة عن جدارة واستحقاق بعد الفوز على منافسه المباشر الجزيرة على أرضه وخارجها. 
وأكد الهولندي تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة، أن فريقه قادر على تخطي عقبة الفريق الإيراني بيروزي في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، معرباً عن ثقته التامة بلاعبيه، وقال مدرب الجزيرة شاهدت الفريق الإيراني وأعتقد أننا قادرون على تجاوزه إذا ما صححنا الأخطاء الدفاعية وعملنا على استغلال الفرص.
وأشار إلى أن النتيجة التي انتهت عليها المباراة ليست عادلة، مؤكداً أن النتيجة العادلة هي فوز الجزيرة بأربعة أهداف، نظراً للفرص الكثيرة والسهلة التي لاحت لفريقه طوال شوطي المباراة، مضيفاً: هنالك جانبان في كرة القدم، الأول صناعة الفرصة والثاني استغلالها، ونحن صنعنا الأول وأخفقنا في الثاني.
واعترف الهولندي بأن ضياع الفرص السهلة بهذه الطريقة أمر يزعجه كثيراً، مبينا أن الجزيرة استقبل هدفين من أخطاء دفاعية، وأن هذه الأخطاء ظلت تتكرر في الفترة الأخيرة، وكان من المفترض ألا نستقبل أهدافا بهذه الطريقة لأننا نلعب في بطولة ذات مستوى فني عال، وأشاد تين كات باللاعبين الشباب بالجزيرة، ومنهم: خليفة الحمادي وسالم راشد ومحمد جمال ومحمد العطاس وعبدالرحمن العامري، وبالدور الكبير الذي يقومون به مما انعكس إيجاباً على مستواهم الفني.
وكشف المدرب الهولندي أنه يريد أن يكتب تاريخا لهذا النادي بقيادته لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 129
تاريخ الخبر: 18-04-2018

مواضيع ذات صلة