أبوظبي.. استدعاء مسؤول للاستيضاح عن تعيين طفل بوظيفة حكومية

الطفل المعين محمد الهاشمي - تويتر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 160
تاريخ الخبر: 26-04-2018


استدعت النيابة العامة في أبوظبي، مسؤولاً في إحدى الجهات الحكومية للاستيضاح حول حقيقة ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي حول تعيين طفل لم يتجاوز الثمانية أشهر من العمر في وظيفة تسمى "تنفيذي سعادة ".
وأوضحت النيابة في حسابها على انستغرام أن الأخبار المتداولة تبين أن الوظيفة أو العمل الذي يقال إنه أسند للطفل هو ترفيهي، وقد ارتأت النيابة الاستماع والاستيضاح من الجهة المعنية حول ما تم تداوله للوقوف على حقيقة الموضوع.
وكانت وسائل إعلام محلية أفادت أن المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، نصب الطفل محمد الهاشمي كأصغر تنفيذي سعادة في الهيئة بهدف نشر الإيجابية والسعادة.
ويبلغ الطفل8 أشهر وهو ابن إحدى موظفات الهيئة، ويزور مكاتب الهيئة العامة يومياً في أوقات الدوام الرسمية ليبث روح السعادة والإيجابية.
يشار إلى أن الدولة اعتمدت خطوات وطنية لترسيخ مفهوم السعادة، منها تخصيص مبادرات وطنية سنوية للسعادة، واستحداث حقيبة وزير دولة للسعادة، وإلزام مؤسسات القطاعين العام والخاص بمبادرات لنشر الإيجابية والسعادة.
لكن المؤسسات الحقوقية الدولية تسلط الضوء في أكثر من مناسبة على ما تصفه بالانتهاكات الكبرى لحقوق الإنسان والاعتقالات التعسفية، ويعد سجن الرزين من أسوأ سجون المنطقة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 160
تاريخ الخبر: 26-04-2018

مواضيع ذات صلة