الشرطة تقبض على أحد كبار مروجي المخدرات في الإمارات

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 585
تاريخ الخبر: 30-11--0001


أكد مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي خليل إبراهيم المنصوري، أن فريق من شرطة دبي والشارقة وشرطة أبوظبي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية نفذ عملية أطلق عليها اسم "المتنكر" في يونيو الماضي.
وأشار إلى أن الفريق تمكن من القبض على أحد كبار مروجي المخدرات في دولة الإمارات ويُدعى  "خ.م.خ م" عربي الجنسية ويتواجد في إمارة أبوظبي.
وضبط الفريق المروج وبحوزته 30 كغ من مخدر الحشيش وما يزيد على 1500 قرص مخدر من أنواع مختلفة وذلك بفعل التعاون والتنسيق المتقدم بمستوياته ما بين الإدارات والجهات المشاركة في العملية.
وبدوره أوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي عيد محمد ثاني حارب أن الإدارة تلقت من مصادر سرية تابعة لها معلومات تؤكد أن المتهم عربي الجنسية وليس مواطنا إذ كان المتهم يحرص دائما على الظهور متنكرا أمام الناس وفي الحي الذي يسكنه بزي خليجي وهو يبلغ من العمر 50 سنة ويعمل موظفا في إحدى الشركات العقارية وله نشاطات مشبوهة تتصل بالمخدرات، مشيراً إلى أن أن المعلومات التي تلقتها الإدارة تؤكد أنه استلم قبل عدة أيام كمية من هذه السموم من إحدى المناطق في الدولة. 
وبينت الإجراءات والتحقيقات أن الجاني أحد الرؤوس الكبيرة في تجارة وتهريب وترويج المخدرات على مستوى الدولة وعلى اتصال بجهات خارجية مشبوهة تمارس الإجرام إذ تقوم تلك الجهات بتزويده بين حين وآخر بالسموم التي يروجها بين أفراد المجتمع مواطنين ومقيمين غير مبال بحجم الإساءة والضرر اللذين يتسبب بهما للوطن.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 585
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة