أحدث الأخبار
  • 08:47 . حاكم الشارقة يوجه بحصر وتقييم الأضرار الناجمة عن "التأثيرات الجوية"... المزيد
  • 08:35 . عقوبات أوروبية وأميركية على مستوطنين إسرائيليين متطرفين... المزيد
  • 07:14 . قيادي بحماس: "العدوان الإسرائيلي" على إيران تصعيد ضد المنطقة... المزيد
  • 07:13 . الهجوم على إيران.. الإمارات تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد... المزيد
  • 11:48 . حملة دولية: قانون الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب يقيد حرية التعبير... المزيد
  • 11:46 . "وول ستريت جورنال": إدارة بايدن تسعى لتطبيع "سعودي إسرائيلي" مقابل دولة فلسطينية... المزيد
  • 11:45 . "فلاي دبي" تلغي رحلاتها إلى إيران اليوم... المزيد
  • 11:44 . بعد انفجارات أصفهان.. عبدالله بن زايد يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في المنطقة... المزيد
  • 11:05 . رغم تأييد 12 دولة.. "فيتو أمريكي جديد" ضد العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة... المزيد
  • 11:04 . "ستاندرد أند بورز"‭ ‬تخفض التصنيف الائتماني طويل الأجل لـ"إسرائيل"... المزيد
  • 11:04 . أصوات انفجارات في إيران وتقارير عن هجوم إسرائيلي... المزيد
  • 11:03 . تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي... المزيد
  • 09:13 . الأبيض الأولمبي يُواجه نظيره الياباني غداً في كأس آسيا... المزيد
  • 09:12 . شرطة أبوظبي تحذر من مكالمات وروابط إلكترونية احتيالية... المزيد
  • 07:35 . مجلس الأمن السيبراني: نتصدى يومياً لأكثر من 200 ألف هجمة سيبرانية... المزيد
  • 06:50 . غزة.. انتشال 30 شهيدا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء... المزيد

عيسى محمد: هدفي بريء من إقالة مارادونا

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 29-04-2018

أكد مدافع خورفكان الحالي، والشباب السابق، عيسى محمد، أنه لم يكن يتوقع أن يحقق هدفه الذي سجله في شباك الفجيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول من أمس، في الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الأولى، التي انتهت بالتعادل 1-1، كل هذه الشهرة الكبيرة، على حد وصفه.

وكان عيسى محمد، قد سجل هدف التعادل في مرمى الفجيرة ليحرم «الذئاب» بقيادة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا من العودة إلى دوري المحترفين لكرة القدم، ليقرر مجلس إدارة الفجيرة عقب المباراة إقالة الجهاز الفني بقيادة مارادونا.

وقال عيسى محمد لصحيفة «الإمارات اليوم» المحلية: «لا أتوقع أن قرار إقالة مارادونا من تدريب الفجيرة له علاقة بنتيجة مباراتهم معنا، فربما يكون للقرار تباعات سابقة، أو أنه اتخذ لدعم الفريق معنوياً قبل مباراتي حتا في مُحلق المحترفين، فقد لاحظت بعد المباراة مدى حالة التأثر النفسي الكبير بعد المباراة، وحاجتهم إلى جهد كبير ليخرجوا من صدمة المباراة والتأهل بالصورة المطلوبة لمواجهة حتا».

وأضاف: «ردود أفعال هدفي في مرمى الفجيرة حول العالم فاجأتني، لقد جاءتني اتصالات ورسائل عدة من أصدقاء في كثير من دول العالم، خصوصاً من البرازيل، إذ تربطني علاقات قوية مع وكلاء لاعبين وبعض المحترفين هناك ممن سبق لهم الاحتراف في الدوري الإماراتي، إذ شددوا جميعاً على أن المباراة كانت محل متابعة من الجماهير ووسائل الإعلام هناك، إذ وصفوا هذا الهدف بالقاتل لمارادونا».

وأوضح: «أنا كأحد عشاق الأسطورة مارادونا حزنت للطريقة التي انتهى بها مشواره مع الفجيرة، لكني لا أخفى سراً أنني سعيد أيضا لردود الفعل المتلاحقة للهدف الذي سجلته وللنتيجة التي حققناها أمام الفجيرة، يمكن أن أقول إن هذا الهدف لا يقل عن البطولات والألقاب التي حققتها في السابق مع الشباب، وكان خير ختام لموسم راهنت عليه في دوري الهواة، وقد كسبت هذا الرهان».

وأشار عيسى محمد: «مع تقديري بالتأكيد لمارادونا واسمه الكبير، إلا أنني لاحظت خلال مباراتنا مع الفجيرة، أنه لم يُعد فريقه بالطريقة الصحيحة للمباراة، خصوصاً من الجانبين النفسي والمعنوي، فكان واضحاً على لاعبي الفجيرة التوتر، وشعرت داخل أرضية الملعب بأن اللاعبين ينتظرون من يمنحهم الفوز أكثر من سعيهم لذلك، كما كان مارادونا دائم الجلوس على مقاعد البدلاء معظم الوقت وترك توجيه اللاعبين لمساعده، وهذا أمر سلبي من وجهة نظري، لم يساعد اللاعبين على تغيير استراتيجيتهم في التعامل مع المباراة».

وأكد مدافع خورفكان، أن فريقه دخل مباراة الفجيرة، ولم يكن يهمه من يصعد لدوري الخليج العربي، سواء كان الفجيرة أو اتحاد كلباء، قائلاً: «لعبنا من أجل أنفسنا وتثبيت موقعنا في المركز الخامس، فقد كنا قريبين من بلوغ ملحق الترقي، لولا خسارتنا في المباراة السابقة أمام اتحاد كلباء، لكن في النهاية نحن لم نضع في حساباتنا من يتأهل ومن لا يتأهل».

وعن ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء ضده في مباراة الفجيرة، قال عيسى محمد: «اللعبة كانت مجرد ارتقاء عادي، ولم يكن هناك تعمد لدفع مهاجم الفجيرة، ولكن في النهاية الحكم اتخذ قراره ولا يجب أن ننتقده».