الأرصاد يتوقع أن تشهد الدولة طقس مغبراً وغائماً خلال الأسبوع

طقساً رطباً على بعض المناطق الساحلية خلال الصباح
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 195
تاريخ الخبر: 30-04-2018


توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة اليوم الإثنين طقساً رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية يصبح مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة على السواحل والرياح شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً والبحر متوسط إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.
ويكون الطقس غداً الثلاثاء رطباً ليلاً وفي الصباح على السواحل يصبح مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً نهاراً والرياح شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً نهاراً والبحر متوسط إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.
ويشهد بعد غد الأربعاء طقساً مغبراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق خاصة غرباً والرياح شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً نهاراً والبحر متوسط إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.
ويظل الطقس يوم الخميس المقبل غائماً جزئياً أحياناً خاصة غرباً مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية وشرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/ س والبحر متوسط في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.
ويتوقع أن يكون الطقس يوم الجمعة المقبل صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً خاصة غرباً مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية وشرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/ س والبحر متوسط في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 195
تاريخ الخبر: 30-04-2018

مواضيع ذات صلة