«التربية» تستضيف فعاليات «اليوم الثقافي الكوري» في أبوظبي

بهدف توطيد العلاقة بين البلدين
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 10-05-2018


استضافت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في قطاع العمليات المدرسية بأبوظبي، فعاليات «اليوم الثقافي الكوري»، وذلك بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري.
وأكد حسين  الحمادي وزير التربية والتعليم، أن التعاون بين دولة الإمارات وكوريا الجنوبية وثيق وبناء يخدم شعوب البلدي،ن وهو امتداد راسخ لدور الإمارات الريادي في إرساء مسارات جديدة تضفي مزيداً من التقارب الحضاري مع بلدان العالم قاطبة.
وأضاف، إنه من ضمن أطر التنسيق المشترك بين البلدين ما يتصل بالقطاع التعليمي الذي يأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام بين الجانبين، مشيراً إلى أن «اليوم الثقافي الكوري» نافذة مهمة لطلبتنا لكي يطلعوا على ثقافات بلدان العالم ويستشعروا أهمية ذلك في رقي الفكر الإنساني وتقدم الأمم، وضرورة الانفتاح والحوار والتعايش مع المحافظة على هويتهم وقيمهم وعاداتهم وتراثهم الإماراتي الأصيل.
من جانبه، قال بارك كانج هو سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة: إن العلاقات بين دولة الإمارات وكوريا الجنوبية وطيدة، وأخذت منحى جديداً حيث أصبحت شراكة استراتيجية خاصة واعدة، مؤكداً العمل على تعزيزها في مختلف المجالات.
وأشار إلى أن «يوم الثقافة الكورية» يسهم في تعريف الطلبة في دولة الإمارات بعادات وتقاليد كوريا التي تكن لدولة الإمارات كل احترام وتقدير.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 98
تاريخ الخبر: 10-05-2018

مواضيع ذات صلة