النصر يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات.. وبني ياس يخطف حارس الوحدة الضنحاني

المدافع محمد مرزوق خلال التوقيع مع إدارة النصر - تويتر النادي
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 97
تاريخ الخبر: 10-05-2018


أعلنت شركة النصر لكرة القدم، تعاقدها رسمياً مع المدافع محمد مرزوق، القادم من نادي شباب الأهلي دبي، في عقدٍ يستمر لمدة 4 سنوات، على أن يرتدي اللاعب القميص رقم 3 في تشكيلة العميد. 
ويعتبر مرزوق، ثالث صفقات النصر، استعداداً للموسم الجديد، بعد البرازيلي صامويل روزا مهاجم نادي حتا، ومحمد العكبري مهاجم الوحدة والمنتخب الوطني، في انتظار التوقيع الرسمي للاعب الظفرة عبد الله النقبي، بعد أن بلغت المفاوضات بين الطرفين أشواطاً متقدمة.
وسيواصل النصر عقد المزيد من الصفقات على صعيد اللاعبين المواطنين، إضافة إلى 3 لاعبين أجانب، من بينهم لاعب في خانة الآسيوي، بعد اقتراب اللبناني جوان العمري من المغادرة، لكونه يشغل نفس مركز محمد مرزوق، فيما أشارت بعض المصادر، إلى أن إمكانية عقد صفقة تبادلية بين الشارقة والنصر، تتضمن رحيل طارق أحمد إلى الملك، مقابل محين خليفة إلى العميد.
على صعيد آخر، أعلنت شركة كرة القدم بنادي بني ياس إتمام تعاقدها مع حارس مرمى الوحدة فهد الضنحاني لمدة 3 سنوات اعتبارا من الموسم المقبل، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق العائد لدوري المحترفين.
ووقع اللاعب عقد انضمامه لبني ياس في ساعة متأخرة من أمس الأربعاء في حضور رئيس شركة الكرة بالنادي الدكتور سالم جريب الحارثي ورئيس اللجنة الفنية عبد الله الغيلاني.
وكان فهد الضنحاني قد أعاره الوحدة في الموسم المنصرم إلى نادي دبا الفجيرة وظهر بمستوى جيد رشحه للحصول على جائزة أفضل حارس مرمى مع حارسي العين والوحدة خالد عيسى ومحمد حسن الشامسي .



متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 97
تاريخ الخبر: 10-05-2018

مواضيع ذات صلة