20 ألف زائر لمهرجان رأس الخيمة الرمضاني

رأس الخيمة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 458
تاريخ الخبر: 30-11--0001

افتتح الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، " ملتقى الأيتام " الذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية جلفار التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، بالتعاون مع جمعية الرحمة للأعمال الخيرية ومتطوعي تكاتف تزامناً مع يوم اليتيم في العالم الإسلامي بمقر أرض المعارض، في رأس الخيمة. 

وتواصلت فعاليات الدورة السابعة لمهرجان رأس الخيمة الرمضاني، وفازت المواطنة فاطمة الزعابي، مساء الثلاثاء بأول سيارة حديثة الصنع، في السحب بالمهرجان، الذي يستمر حتى 27 يوليو الجاري، في مركز رأس الخيمة للمعارض على وسط فرحة غامرة، بحضور عدد كبير من الجمهور.
واستقبل المهرجان أكثر من 20 ألف زائر بمختلف الأعمار من داخل الإمارة وخارجها، للتجوال والشراء من أجنحة المعرض التجاري الذي يضم 145 جناحاً للشركات والمؤسسات التسويقية التي تعرض أنواعاً متعددة ومتنوعة من المنتجات والسلع الاستهلاكية.
وأكد محمد حسن السبب مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالوكالة بتنوع فعاليات الدورة السابعة للمهرجان، موضحاً أن الدورة الحالية تركزت في تقديم الفعاليات الترفيهية للأطفال من خلال مسرح الفعاليات الذي يستقطب هوايات وإبداعات الموهوبين.



رأس الخيمة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 458
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة