كايو لجمهور العين: محترف كرة القدم ليس آلة

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 157
تاريخ الخبر: 13-05-2018

استغرب لاعب فريق العين، البرازيلي كايو لوكاس، الهجوم المتواصل الذي يواجهه من بعض جماهير فريقه منذ حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الدحيل القطري الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 ضمن أبطال آسيا لكرة القدم، التي شهدت خسارة «الزعيم» 2-4. وأكد أن «محترف كرة القدم ليس آلة، وفي بعض الأحيان يمر بأوقات سيئة».

يذكر أن كايو تلقى الحمراء بسبب تدخل بدون كرة على أحد لاعبي الدحيل، وسيكون أبرز الغائبين عن لقاء الإياب في هذا الدور.

ووجّه كايو رسالة إلى جمهور العين عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، قائلاً: «الكثير من الصعوبات تمر بلاعب كرة القدم وتؤثر على مستواه، ولكن ذلك لا يعني أنه يقصر في عمله لأنه يمر بنفس الصعوبات التي قد يواجهها كل شخص عادي في عمله وفي حياته الشخصية، ولاعب كرة القدم ليس في منأى منها، ومع ذلك فإن اللاعب مطالب بأن يلعب ويقدم أفضل ما لديه».

وهذه المرة الأولى التي يدافع فيها كايو عن نفسه أمام الجماهير، بينما سبق أن دافعت عنه زوجته ماريانا على حسابها في «إنستغرام»، وطالبت جماهير العين بتشجيع زوجها والفريق في كل الأحوال، وليس حين يحقق الفوز، أو يلعب بشكل جيد.

على صعيد آخر، يواصل فريق العين تدريباته الجماعية بروح معنوية عالية على ملعب خليفة بن زايد بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، استعداداً للمواجهة المنتظرة خارج ملعبهم أمام الدحيل، ويكفي «الزعيم» الفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء الثلاثاء لضمان التأهل لدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 157
تاريخ الخبر: 13-05-2018

مواضيع ذات صلة