اليوم.. محمد بن راشد يتوّج صانع الأمل العربي الأول بمشاركة 87 ألف

محمد بن راشد لدى تتويجه الفائزين في «صناع الأمل 2017» - ارشيف
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 14-05-2018


يتوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم «صانع الأمل العربي 2018» من بين أكثر من 87 ألف مشارك في مبادرة صناع الأمل، المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب العطاء، يمثلون كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك في حفل حاشد يُقام في دبي.
وسيتم نقل الحدث مباشرة على شاشات التلفزيون، كما سيتم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك 200 إعلامي، من مختلف وسائل الإعلام العربية، في تغطية وقائع الحدث.
وقال محمد عبد الله القرقاوي، الأمين العام لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم إن عالمنا العربي بخير والأفعال الملهمة قادرة على محاربة فكر الضلال والجهل.
وأضاف: «إن الأمل والعمل وحدهما قادران على استئناف الحضارة العربية من أجل بناء أجيال تعتز بهويتها وانتمائها وتقاليدها العريقة». وأشار إلى أن رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تنطلق من تسخير كل الإمكانات لفتح أبواب الأمل في العالم العربي.
وتابع: «عالمنا العربي يزخر بالأبطال المخلصين لقيم التفاني والبذل، فيبدعون، وتثمر أعمالهم خيراً على مجتمعاتهم». 
وأردف: «أكدت مبادرة صناع الأمل أن عالمنا العربي بخير، وأن نساءه ورجاله مجبولون على قيم الخير والعطاء، والأفعال الملهمة قادرة على محاربة فكر الضلال والجهل».
وذكر: «أردنا أن يكون حفل صناع الأمل جماهيرياً لأن رسالة المبادرة هي إبراز الأفراد الملهمين القادرين على التغيير الإيجابي». 
وبلغ عدد المسجلين عبر الموقع الإلكتروني لحضور حفل تكريم صناع الأمل وتتويج صانع الأمل الأول في الوطن العربي للعام 2018 أكثر من 17,000 شخص. 
وستقوم ست وسائل إعلام عربية، من مصر والسعودية والبحرين والأردن ولبنان والإمارات، بتغطيات إعلامية موسعة للحفل، حيث سيتابع الملايين من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي الاحتفالية.
وتنقل شاشة تلفزيون دبي ابتداءً من الساعة 6:30 مساء بتوقيت دبي، وقائع الحدث مباشرة على الهواء، في حين سخرت «مبادرة صناع» الأمل كافة قنواتها على شبكات التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم ArabHopeMakers على «يوتيوب»، و«فيسبوك»، و«تويتر» لنقل الحدث إلى العالم بصورة حية.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 14-05-2018

مواضيع ذات صلة