«أبوظبي التعاونية»: 65 مليون درهم لدعم 4 آلاف سلعة خلال رمضان

بنسب تصل إلى 70 %
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 14-05-2018


أعلنت جمعية أبوظبي التعاونية في مؤتمر صحفي بمقرها في فرع الميناء بأبوظبي، تخصيص 65 مليون درهم لخفض أسعار 4 آلاف سلع خلال الموسم الرمضاني بارتفاع قدره 225 % عن الموسم الرمضاني الماضي الذي خصصت فيه 20 مليون درهم لخفض السلع الرمضانية.
وقال بيجوى توماس، مدير العمليات في الجمعية، خلال المؤتمر «إن الجمعية تخفض أسعار أكثر من 4 آلاف سلعة خلال الموسم الرمضاني بنسب تصل 70%»، مؤكداً التزام الجمعية بسياسة وزارة الاقتصاد الرامية لخفض الأسعار خلال الموسم الرمضاني وخفض هامش الربح في إطار المسؤولية الاجتماعية للمنافذ والجمعيات في الدولة.
وأشار إلى أن الجمعية طرحت سلتين خلال موسم رمضان تضمان علامات تجارية معروفة، وتضم أهم السلع التي يكثر استهلاكها في رمضان الأولى بسعر 99 درهماً والثانية بسعر 199 درهماً، مشيراً إلى أن سعر السلتين يقل بنسبة تصل 70% عن أسعار كل سلعة منفردة.
وتوقع توماس، أن تبلغ مبيعات جمعية أبوظبي التعاونية بفروعها المختلفة من السلال الرمضانية حوالي 50 ألف سلعة، لافتاً إلى أن مبيعات الجمعية من السلال تسير بشكل جيد للغاية حالياً، ومن المتوقع زيادة المبيعات خلال رمضان نفسه نظرا لوجود إقبال كبير لاستخدامها لأعمال الخير. وقال «سيتم فتح 7 فروع جديدة لجمعية أبوظبي في أبوظبي ودبي ليصل عدد الفروع إلى 54 فرعا بنهاية العام تحت اسم جمعية أبوظبي التعاونية وسبار وميجا مارت».
وأضاف، تم خلال الأسبوع الماضي افتتاح فرع للجمعية تحت علامة سبار في مول النعيمي برأس الخيمة على امتداد 8 آلاف متر مربع. ومن جانبه، دعا الدكتور هاشم النعيمي إلى تفعيل مبادرة المستهلك المراقب خلال رمضان من أجل إبلاغ الوزارة بأية ممارسات تضر المستهلكين خلال الموسم الرمضاني.
وكشف أن تواصل المستهلكين مع مركز الاتصال التابع للوزارة قد زاد بنسبة تتراوح بين 40 إلى 50% منذ إطلاق مبادرة المستهلك المراقب، مشيراً إلى أنه تم تمديد فترة عمل المركز من 8 صباحا إلى 12 مساء خلال رمضان لتلقي شكاوى المستهلكين.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 14-05-2018

مواضيع ذات صلة