الأهلي السعودي يودّع دوري أبطال آسيا أمام السد القطري

الأهلي السعودي تعادل أما السد القطري بهدفين لكل منهما - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 149
تاريخ الخبر: 15-05-2018


ودّع نادي الأهلي السعودي الفريق الأول لكرة القدم، بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله أمام السد القطري بنتيجة 2-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إياب دور الـ16 بالبطولة. 
علمًا بأن لقاء الذهاب في الدوحة انتهى بخسارة قلعة الكؤوس بنتيجة 2-1، ليصبح مجموع نتيجة اللقاءين 4-3 لصالح النادي القطري.
وسيطر الأهلي السعودي على مجريات مباراة العودة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بعد أن تقدم السد القطري في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق محترفه الجزائري بغداد بونجاح، والذي أحرز الهدف الثاني للسد أيضًا في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.
وأحرز البرازيلي كلاوديمير دي سوزا لاعب خط وسط الأهلي الهدف الأول لصاحب الأرض والجمهور في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، قبل أن يتقدم مهند عسيري للأهلي في الدقيقة 39.
وبهذه النتيجة يودّع الأهلي البطولة الآسيوية من دور الـ16 بالبطولة، بينما تأهّل السد القطري إلى دور ربع النهائي، ليلحق بفريق بیرسبولیس الإيراني، والذي أقصى فريق الجزيرة في وقت لاحق اليوم الإثنين، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-4.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 149
تاريخ الخبر: 15-05-2018

مواضيع ذات صلة