الدحيل القطري يتغلب على "الزعيم" بأربعة أهداف مقابل هدف

الدحيل فاز أيضاً في لقاء الذهاب (4-2) - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 61
تاريخ الخبر: 16-05-2018


تأهل نادي الدحيل القطري إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ بعدما جدد فوزه على منافسه العين، وهذه المرة بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد "عبد الله بن خليفة"، ضمن إياب دور الـ16.
وجاء تأهل بطل قطر إلى دور الثمانية من البطولة القارية؛ بعدما فاز ذهاباً في عقر دار العين الإماراتي، المُلقب بـ"الزعيم"، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليواصل سلسلة انتصاراته في "أمجد الكؤوس الآسيوية" بوصوله إلى فوزه الثامن توالياً في النسخة الحالية (6 انتصارات بدور المجموعات إضافة إلى فوزين بثمن النهائي).
أنهى الدحيل، الذي يقترب من التتويج بـ"ثلاثية محلية تاريخية" بعد فوزه بلقبي الدوري وكأس قطر، فضلاً عن بلوغه نهائي كأس أمير قطر، الشوط الأول متقدماً بثنائية بيضاء، جاء الأول بفضل "النيران الصديقة؛ إذ سجّل محمد أحمد هدفاً خطأً بمرمى فريقه في الدقيقة الـ12، في حين أضاف المغربي يوسف العربي الهدف الثاني في الدقيقة الـ30.
ولم يكتفِ فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي بذلك؛ بل أحرز هدفاً ثالثاً بتوقيع إسماعيل محمد في الدقيقة الـ54، قبل أن يُسجّل "العربي" هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء، قبل 5 دقائق من صافرة النهاية.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أحرز عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري"، هدف حفظ ماء الوجه من ركلة جزاء، وذلك لصاحب "الثنائية المحلية" في هذا الموسم.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 61
تاريخ الخبر: 16-05-2018

مواضيع ذات صلة