أبطال أفريقيا: الأهلي المصري يتلقى هزيمته الأولى أمام سيتي الأوغندي

الأهلي المصري حصد نقطة وحيدة بعد جولتين في دوري أبطال أفريقيا
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 99
تاريخ الخبر: 16-05-2018


تلقى نادي الأهلي المصري، الثلاثاء، هزيمته الأولى في مرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم؛ بسقوطه أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للبطولة القارية.
ضاع الأهلي الشهير بفريق "القلعة الحمراء" فرصة التقدم في الدقيقة الـ20؛ عندما أهدر وليد سليمان ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ونجح "أصحاب الأرض والجمهور" في افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ74 عن طريق إبراهيم صدام، قبل أن يسجل زميله تيموتي أواني هدفاً ثانياً جاء من ركلة جزاء، قبل دقيقة واحدة من صافرة النهاية.
وبذلك فشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً في مختلف المسابقات؛ بخسارته أمام الزمالك بالدوري المصري و"الأسيوطي سبورت" بكأس مصر، إضافة إلى تعادله على أرضه أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد كمبالا سيتي إلى 3 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن تاونشيب رولرز البوتسواني، في حين تذيل الأهلي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف خلف الترجي الرياضي التونسي.
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري يُعد أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة القارية بواقع 8 ألقاب، بفارق 3 ألقاب عن مواطنه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في حين يحمل الوداد البيضاوي المغربي لقب النسخة الماضية.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 99
تاريخ الخبر: 16-05-2018

مواضيع ذات صلة