"الإمارات71".. تهنئة للشعب الإماراتي بمناسبة شهر رمضان الفضيل

خاص – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 194
تاريخ الخبر: 16-05-2018


يتقدم الموقع الإخباري الوطني "الإمارات71" وأسرته التحريرية من الشعب الإماراتي بأسمى آيات التهنئة والبركات بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وإذ يتقدم "الإمارات71" من الشعب الإماراتي بالتهنئة الصادقة بهذه المناسبة العطرة يرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ الشعب الإماراتي ودولته وأرضه وماءه وسماءه وترابه وإيمانه من الفتن والشرور والأطماع.
ويدعو "الإمارات71" أن يتغمد شهداء الوطن في اليمن بواسع رحمته والمصابين بالشفاء العاجل ولذويهم بالصبر والسلوان، وأن يعود من تبقى منهم سالما غانما معافى في دينه وبدنه وحواسه لوطن مزدهر وعامر.
كما يبتهل "الإمارات71" إلى العلي القدير أن يزيل الغمة التي تثقل الكاهل الوطني والسياسي وذلك بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي كافة ولا سيما معتقلو ال"94".
ويدعو "الإمارات71" أن يوفق الله حكام الإمارات إلى ما يحب ويرضى ولما يريده الإماراتيون من حفظ أمنهم وأمانهم وتعزيز استقرارهم واتخاذ الخطوات المطلوبة نحو إصلاح شامل يحقق رفعة الوطن والمواطنين، ويتمتع فيه الإماراتيون بحقوقهم وحرياتهم كاملة غير منقوصة أو منتقصة أو مجتزأة.
ويخص "الإمارات71" المقيمين العرب والأجانب كافة بالتهنئة بهذه المناسبة المباركة، داعيا سبحانه وتعالى بأن تظل دولتنا ساحة التقاء وتسامح بما أثبته الشعب الإماراتي طوال العقود الماضية.
ويتقدم "الإمارات 71"  من الشعوب الخليجية والأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء بأطيب وأخلص الأمنيات وقد عم أرجاء الأرض الأمن والسلام. 
ويتضرع "الإمارات71" بخالص الخشوع بزوال الغمة في العلاقات الخليجية - الخليجية، 

وأن يصلح شأن الأمة في كل مكان.

وكل عام والشعب الإماراتي بخير..
كل عام وأنتم بخير...



خاص – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 194
تاريخ الخبر: 16-05-2018

مواضيع ذات صلة