"زايد للإسكان" يعتمد أسماء 300 مواطن من مستحقي الدعم السكني

أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 23-05-2018


اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال اجتماعه بدبي اليوم أسماء 300 مواطنا من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة 323 مليون درهم وذلك ضمن 1000 قرار دعم سكني سيتم الإعلان عنهم نهاية كل أسبوع خلال شهر رمضان المبارك ابتداء من الأسبوع الحالي.
واعتمد مجلس إدارة البرنامج خلال اجتماعه اليوم برئاسة عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان -ويعد ثالث اجتماع خلال العام الجاري-قرارات الدعم السكني.
وناقش عدد من المذكرات تضمنت المذكرة الخاصة بلجنة العناية بالحالات الإنسانية ولجنة دراسة طلبات الحصول على المساعدات السكنية وضوابط إعادة المسكن أو التصرف به والمواطن المتزوج بأكثر من زوجة وضوابط وشروط فئة المواطنة المتزوجة بغير مواطن.
واعتمد مجلس إدارة البرنامج مذكرة حول ضوابط استحقاق الدعم السكني للمرأة المواطنة المتزوجة من غير مواطن حيث نصت المذكرة على إمكانية استفادتها من الحد الأقصى من قيمة الدعم السكني البالغ 800 ألف درهم بعد أن كانت محددة في السابق بقيمة 500 ألف درهم
ونصت المذكرة على إمكانية حصولها على الحد الأقصى من الدعم السكني إذا كان الغرض من الدعم بناء مسكن جديد أو شراء مسكن بينما يتم تحديد قيمة الدعم السكني حسب الاحتياج إذا كان الغرض من الاستفادة الصيانة أو الإضافة أو الاستكمال.
كما اعتمد البرنامج شروطا لإمكانية إلغاء قرار الدعم السكني في أي مرحلة من مراحل الدعم السكني بما فيها مرحلة التنفيذ وذلك تحقيقا لتطلعات المستفيدين واستجابة للمتغيرات التي تطرأ حيث يراعي البرنامج كافة الجوانب التي تضمن استقرار الأسرة المواطنة وبما يحقق مصلحتها ويعزز التماسك المجتمعي .


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 23-05-2018

مواضيع ذات صلة