«الإمارات» يستغني عن 6 لاعبين مواطنين ويجدد لـ 4 آخرين

الصقور على أبواب مرحلة جديدة - أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 94
تاريخ الخبر: 08-06-2018

أعلنت إدارة نادي الإمارات، الاستغناء عن خدمات 6 لاعبين مواطنين، في مقابل التجديد مع 4 آخرين، إلى جانب التعاقد مع 3 لاعبين جدد على تشكيلة الصقور الخضر في الموسم المقبل.
وضمت قائمة السداسي المستغنى عن خدماته، علي ربيع وحسن عبد الرحمن وإسماعيل ربيع وعبد الله الضنحاني وأحمد الشامسي وعمر الخديم، فيما تمثل الرباعي المجدد له بمروان محمد وسعد سرور وعلي صقر والمدافع أحمد مال الله، بالتوازي مع إجراء مفاوضات جادة من أجل التجديد مع المهاجم الدولي أحمد مال الله، الذي يعتبر بقاؤه مع الصقور خياراً مفضلاً لدى الإدارة الخضراء.
وبالتوازي مع الاستغناء عن خدمات 6 لاعبين مواطنين، والتجديد لـ 4 آخرين، تعاقدت إدارة نادي الإمارات مع 3 لاعبين جدد، هم سبيل غازي معاراً من نادي النصر لموسم واحد، وجوهر أحمد من العروبة لموسمين، وحارس المرمى الشاب مروان الخديم من دبا الفجيرة لثلاثة مواسم.
وقال محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، إن إدارة النادي وجهت الشكر للاعبين الستة الذين تم الاستغناء عن خدماتهم، متمنياً التوفيق لهم في مشوارهم القادم، مشدداً على أن إدارة النادي تعمل بجد من أجل سد كافة الثغرات التي عانى منها الصقور في الموسم المقبل.
وبين أن فريقه بحاجة إلى تدعيم في مراكز محددة، منها الجناحان الأيمن والأيسر والوسط، منوهاً بأن إدارته تعمل على سد تلك الثغرات بتأنٍ، وبعيداً عن الضجيج. 
وأشار العوضي إلى أن لدى إدارته الخبرة الكافية التي تمتد لأكثر من ربع قرن في مختلف شؤون كرة القدم، منها ما يتعلق باستقطاب اللاعبين الأكفاء لخدمة الصقور في الموسم المقبل، مشدداً على أن تلك الخبرة تكفل له تحديداً، تشخيص احتياجات فريق النادي الأول لكرة القدم بشكل دقيق.
وبشأن ملف الأجانب الأربعة والمدرب الجديد للصقور، شدد العوضي على أن الفترة القليلة القادمة، ستشهد حسم ملف الأجانب الأربعة والمدرب الجديد لفريقه الأخضر.
ولفت إلى أن المفاوضات في الملفين، قطعت شوطاً جيداً باتجاه الحسم القريب، ملمحاً إلى أن الأسماء في مجال اللاعبين الأجانب، ستكون مبعث فرح وارتياح لكل محبي الصقور.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 94
تاريخ الخبر: 08-06-2018

مواضيع ذات صلة