صحيفة برتغالية: رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد

كريستيانو رونالدو - أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 72
تاريخ الخبر: 08-06-2018


كشفت صحيفة «ريكورد» البرتغالية أن قائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، قرر الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني. 
«رونالدو يرحل عن ريال مدريد»، كان هذا هو عنوان الصفحة الرئيسة من الصحيفة البرتغالية التي أشارت أيضاً إلى أن قرار اللاعب «لا رجعة فيه».
وأفادت «ريكورد» أن السبب وراء قرار رونالدو هو أن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، لا يرغب في تحسين شروط عقد اللاعب.
ويمتد تعاقد رونالدو (33 عاماً) الحالي مع النادي الملكي حتى عام 2021.
ومن جانبها، أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، اجتمع قبل أيام قليلة مع وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، خورخي مينديز، ليخبره بأن ناديه ليس مستعداً لقبول طلباته.
وانضم رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 بعد أن دفع الأخير 96 مليون يورو لمانشستر يونايتد الإنجليزي.
وفاز المهاجم البرتغالي مع ريال مدريد بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ثلاثة ألقاب منها متتالية، كما فاز بأربع من أصل خمس كرات ذهبية حصل عليها طوال مسيرته وهو بين صفوف النادي الإسباني، الذي أصبح هدافه التاريخي
وبعد أن توج بلقبه الأخير في بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الماضي، ألمح رونالدو إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد، حيث قال: «الوجود في ريال مدريد كان أمرا رائعا للغاية، خلال الأيام القادمة سأقوم بالرد على الجماهير الذين وقفوا بجانبي».
ولكن في اليوم التالي منح رونالدو أملاً لجماهير ريال مدريد عندما وجه لهم خطاباً خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب دوري الأبطال.
وقال رونالدو آنذاك: «أشكركم على كل شيء، سنتقابل في العام القادم».


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 72
تاريخ الخبر: 08-06-2018

مواضيع ذات صلة