محمد بن راشد يستقبل محمد بن زايد في دبي

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 195
تاريخ الخبر: 10-06-2018


استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  في قصره في زعبيل مساء السبت (9|6)، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 


وأكد  محمد بن راشد أن محمد بن زايد "فخر الوطن.. والوطن الذي يجمعنا"، على حد تعبيره. وقال عبر «تويتر»: «فخر الوطن.. والوطن الذي يجمعنا.. محمد بن زايد». 


وتبادلا التهاني والتبريكات بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، عدد من المسؤولين. وتوجها بالدعاء إلى الله تبارك وتعالى أن يحفظ سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،  من كل سوء وأن يديم على دولتنا وشعبنا العزيز نعمة الاستقرار والتراحم والتلاحم الوطني والسعادة. 
وقد تقبل الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد، التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من الوزراء، وأعيان البلاد، ورؤساء ومديري المؤسسات والجهات الحكومية، وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين.
وأديا والحضور صلاة المغرب جماعة مبتهلين إلى الخالق جل شأنه أن يعيد الشهر المبارك شهر رمضان الفضيل على بلادنا وشعبنا ومجتمعنا بالخير واليمن والبركات. ثم تناول الجميع طعام الإفطار إلى مائدة سمو الشيخ محمد بن راشد  الرمضانية.


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 195
تاريخ الخبر: 10-06-2018

مواضيع ذات صلة