«الاتحادية للضرائب» تنفي تخويل أي جهة طلب بيانات مالية أو محاسبية

كافة خدمات التسجيل وتقديم الإقرارات الضريبية تقدم مجاناً دون رسوم- أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 119
تاريخ الخبر: 11-06-2018


أكدت الهيئة الاتحادية للضرائب، أنها لم تقم بتخويل أي جهة طلب بيانات مالية أو محاسبية شخصية أو مؤسسية، تتعلق بالضرائب أو بأي أمور أخرى تتعلق بالمسجلين ضريبياً.
وأشارت، في بيان، إلى أنه لوحظ خلال الفترة الأخيرة، قيام بعض الشركات بالتواصل مع دافعي الضرائب، وطلب معلومات التسجيل الخاصة بهم.
ودعت الهيئة كل المسجلين لديها إلى اتخاذ الحذر، وتحري الدقة، والمحافظة على سرية معلوماتهم الخاصة، مشددة على أنه في حال قيام أي جهة بطلب الحصول على بيانات أو معلومات مالية أو محاسبية، فإنه على المسجلين لدى الهيئة قبل الإفصاح عن أي بيانات، التأكد من وجود تخويل رسمي من الهيئة الاتحادية للضرائب لهذه الجهة بجمع معلومات من دافعي الضرائب.
وجدّدت الهيئة تأكيدها أن كل خدمات التسجيل وتقديم الإقرارات الضريبية وغيرها من الخدمات الإلكترونية أو الإرشادية للمسجلين والخاضعين للضريبة، تقدم مجاناً دون رسوم.
وأشارت إلى أن التسجيل للضريبة، وتقديم الإقرارات يتم بخطوات مبسطة في دقائق قليلة، من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة: www.tax.gov.ae الذي تم تصميمه وفق أفضل الممارسات الدولية، بهدف تيسير العمليات المرتبطة بالالتزامات الضريبية للخاضعين للضرائب بأسهل وأسرع الوسائل التقنية، بالإضافة إلى توفير المعلومات والإرشادات الكافية لتعزيز الوعي الضريبي لدى فئات المجتمع كافة.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 119
تاريخ الخبر: 11-06-2018

مواضيع ذات صلة